استمارة البحث

مباشر
الوداد كايزر
© حقوق النشر : Dr

فريقان للوداد قبل قمة كايزر تشيفز في دوري الأبطال

20/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h47 | تحديث 20/06/2021 على الساعة 22h12

يدرس الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بقيادة التونسي فوزي البنزرتي خوض مباراته المقبلة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الاحترافي التي يحل فيها ضيفا على نهضة بركان، الأربعاء المقبل، بالفريق الثاني

وكشف مصدر موثوق، إن الطاقم التقني للوداد يناقش إمكانية خوض مباراة نهضة بركان بالفريق الثاني ، واعتماد مبدأ المداورة التي طالبت بيها الجماهير الودادية منذ مدة طويلة في ظل ضغط المباريات وإراحة بعض اللاعبين وضمان طراوتهم البدنية استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الحاسمة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي .

وشدد المصدر ذاته، على أن الطاقم التقني للوداداستقر  على اعتماد الفريق الثاني  أمام نهضة بركان ، فيما سيسافر الفريق الأول بشكل مبكر لجنوب إفريقيا لمباراة المربع الذهبي للشامبيونس ليغ ضد كايزر تشيفز السبت المقبل بمدينة جوهانسبورغ .

واشتد الضغط على البنزرتي من طرف الشارع الودادي خاصة بعد الهزيمة الغير المتوقعة أمام كايزر، في ظل اعتماده على أسماء بعينها وإهمال عناصر أخرى على غرار الشراشم، سكومة، المودن، المترجي، باباتوندي، سرغات وأسماء أخرى.

وكان البنزرتي قد إشتكى من ضغط البرمجة عقب التعادل أمام نهضة الزمامرة، كما فتح النار على التحكيم في المباراة ذاتها وأيضا في مباراة كايزر.

20/06/2021 على الساعة 20h47 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360