استمارة البحث

مباشر
الرجاء الحسنية
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء تطالب بتأجيل مباراة الحسنية

29/06/2021 صلاح مغاني على الساعة 20h00

طالب أنصار فريق الرجاء الرياضي، المكتب المديري للفريق الأخضر بالضغط على العصبة الاحترافية لكرة القدم، من أجل تأجيل المباراة التي ستجمع النسور الخضر بمستضيفهم حسنية أكادير في الـ 6 يوليوز المقبل، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطينة الاحترافية" إنوي".

ويروم أنصار الفريق الأخضر من خلال هذا الطلب منح لاعبي الفريق الوقت الكافي للتحضير للمباراة الحاسمة التي ستجمعهم بنظيرهم شبيبية القبائل الجزائري، برسم نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وحث الجمهور الأخضر إدارة ناديهم للتدخل لدى الجامعة الملكية المغربية والعصبة، من أجل تأجيل مباراة حسنية أكادير، على اعتبار أن فريق الرجاء سيمثل الكرة المغربي في المشهد الختامي من هذه المسابقة القارية.

وجاء طلب الجماهير الرجاوية عبر "تدوينات" كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار أن مباراة حسنية أكادير المقرر إجراؤها في الـ 6 من الشهر المقبل، من شأنها أن تحول دون ظهور الفريق الأخضر بمستوى جيد في مواجهة الفريق الجزائري المرتبقة في الـ 10 من الشهر ذاته، الأمر الذي قد يضيع التتويج على فريقهم.

وناشد أنصار فريق الرجاء المكتب بالحيلولة دون خوض مباراة الحسنية في الدوري الاحترافي، لمنح الوقت الكافي للفريق للتركيز على. مباراة نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

29/06/2021 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360