استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء بصفوف مكتملة في "الديربي"

02/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h30 | تحديث 02/07/2021 على الساعة 21h47

أنهى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعداداته للمباراة المرتقبة، أمام جاره الوداد الرياضي، التي ستجرى يوم غد السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الاحترافي "إينوي" .

وأجرى الرجاء الرياضي تحت قيادة مدربه لسعد الشابي آخر حصة تدريبية اليوم الجمعة بملعب "الوازيس"، تم من خلالها وضع آخر "الروتوشات" على التشكيلة الأساسية الذي سيعتمد عليه المدرب التونسي خلال مباراة "الديربي"، حيث استفاد الفريق "الأخضر" من عودة عدد من لاعبيه  المجربين الذين غابوا عن المباراة الاخيرة أمام يوسفية برشيد.

وبات بإمكان الشابي الاعتماد على عبد الإله الحافيظي ومحمود بنحليب، ومروان الهدهودي وزكرياء الوردي بالإضافة إلى عمر العرجون، بعد أن غابوا عن المباراة الأخيرة أمام يوسفية برشيد لضمان مشاركتهم أمام الوداد.

وحسب المصادر نفسها، فإن هناك إمكانية كبيرة لمشاركة عمر بوطيب ضمن تشكيل الأساسي "للنسور" أمام الوداد، بعد أن استعاد عافيته من الاصزابة التي كان تعرض لها أنام يوسفية برشيد في الوقت الذي  سيغيب فيه زكرياء الهبطي بسبب الإصابة.

يُشار إلى أن مباراة "الديربي" بين الرجاء وغريمه التقليدي الوداد، ستجرى يوم غد السبت، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وستعرف غياب الجمهور عن المدرجات بسبب انتشار "فيروس كورونا".

02/07/2021 على الساعة 21h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360