استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

كاميروني يهدد بإفشال صفقة رحيل رحيمي عن الرجاء

14/07/2021 le360 على الساعة 19h32

بات لامبرت جيمي أرينا، مهاجم فريق القطن الكاميروني يهدد صفقة انتقال سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء الرياضي إلى فريق الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق ما كشف عنه موقع " kick442" الكاميروني، فإن اللاعب  جيمي أرينا لفت انتباه موسيماني، مدرب الأهلي المصري، بعد أن تألق في بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم مع القطن الكاميروني وسجل خلالها 7 أهداف كاملة.

وكشف المصدر ذاته أن مدرب الأهلي المصري  ينحاز لضم المهاجم المذكور خاصة أنه يمتاز بالسرعة والقدرة على إنهاء المحاولات الهجومية بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف.

في السياق ذاته، كانت مصادر إعلامية مصرية قد كشفت في وقت سابق نقلا عن مصدر داخل الأهلي المصري، عن تطورات مثيرة في موضوع إهتمام نادي القرن بخدمات إبن اليوعري، من أجل التوقيع له في الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب يومية اليوم السابع المصرية، فإن الأهلي يدرس فكرة التراجع عن ضم سفيان رحيمي إلى صفوفه، بقرار من المدرب بيتسو موسيماني.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن رحيمي فشل في إقناع المدرب الجنوب إفريقي لنادي القرن، خلال مباراتي نصف نهائي كأس الكاف أمام بيراميدز المصري، بعدما شاهده عن قرب.

ووفق ما جاء في اليومية ذاتها، فإن مسؤولي لجنة التخطيط بالأهلى تضع شروطا من ضمنها أن يكون اللاعب المرشح لتدعيم صفوف الأهلى صاحب شخصية مختلفة ويمكنه اللعب تحت ضغوط عالية، ويكون له دور مؤثر فى المباريات الكبيرة، بدلا من أن يتراجع مستواه فى مثل هذه المباريات.

ويتمهل مسؤولو الأهلى فى اختيار اللاعب الأجنبى خلال الفترة القادمة، وعدم الاكتفاء بتألق اللاعب لفترة أو فى بعض المباريات واختفائه فى مباريات أخرى، لعدم تكرار ما حدث مع الكونغولى والتر بواليا، الذى تألق مع الجونة ولكن بعد الانضمام للأهلى لم يكن له أي دور مع الفريق الأحمر، على حد قول صحيفة اليوم السابع الإلكترونية.

14/07/2021 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360