استمارة البحث

مباشر
نغوما
© حقوق النشر : Dr

كونغولي يضاعف متاعب الرجاء ويحرمه من الميركاتو

18/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 18/07/2021 على الساعة 10h49

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" توقيع عقوبة قاسية على نادي الرجاء الرياضي، بعدما تعدر عليه سداد المستحقات المالية العالقة للاعبه الكونغولي السابق ليما مابيدي.

وكشف مصدر le360 سبور أن الاتحاد الدولي للكرة كان قد أمهل إدارة الرجاء الرياضي 45 يوما من أجل تمكين الكونغولي ليما مابيدي من مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر والبالغ مجموعها 320 مليون سنتيم 

. وذكرت المصدر ذاته ، أن الفيفا قرر معاقية الرجاء الرياضي بحرمانه من التعاقدات لمدة 3 مواسم  متتالية، بعدما أخل بدفع كامل مستحقات لميا مابيدي المالية، خلال  المهلة التي حددتها في وقت سابق في 45 يوما.

وحاول ليما مابيدي في وقت سابق  الاتصال ببعض مسؤولي الرجاء للوصول إلى حل ودي  بشأن أزمة مستحقاته المالية،غير أن مسؤولي الفريق الأخضر تجاهلوا اتصالاته ليظطر بعدها اللجوء للفيفا من أجل حيازة حقوقه .

ويعاني نادي الرجاء من أزمة مالية خانقة، بسبب تدعيات  فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى سوء التدبير والتسيير الذي استنزف خزينة النادي  في عدة ملفات لنزاعات مع لاعبين ومدربين سابقين للفريق الأخضر .

يذكر أن جماهير وأنصار الرجاء الرياضي ترفض سياسة الاعتماد بشكل كبير على اللاعبين الشباب من أبناء مدرسة الفريق، مطالبين تعزييز صفوف الفريق بلاعبين محترفين من شأنهم مساعدة الفريق الأخضر في منافسة كبار إفريقيا على الفوز بلقب دوري الأبطال .

18/07/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360