استمارة البحث

مباشر
الغازي
© حقوق النشر : Dr

أول قرار من الغازي بعد نزول المغرب التطواني وقبل مواجهة الوداد بكأس العرش

29/07/2021 صلاح مغاني على الساعة 19h32

قرر نادي المغرب التطواني لكرة القدم عقد الجمع العام العادي و الإنتخابي للنادي (لانتخاب مكتب مديري جديد) و ذلك يوم الأربعاء 25 غشت 2021.

وقدم محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، إلى كافة الجماهير التطوانية وكل الغيورين على فريق الحمامة البيضاء والمدعمين اعتذاره وأسفه الشديد لنزول الفريق إلى الدرجة الثانية هذا الموسم.

وتمنى في بلاغ له مسارا جيدا وعودة سريعة لتحقيق الألقاب والبطولات.

وفي مايلي بلاغ فريق "الماط": "يخبر رئيس نادي المغرب أتلتيك السادة المنخرطين بالنادي ، أنه تقرر عقد الجمع العام العادي و الإنتخابي للنادي (لإنتخاب مكتب مديري جديد )و ذلك يوم الاربعاء 25 غشت 2021 . و عليه سيتم الاعلان لاحقا عن جدول أعمال هذا الجمع و مكان إنعقاده".

وتابع البلاغ قائلا: "يتعهد السيد الرئيس بتبليغ جميع منخرطيه بجدول أعمال الجمع العام و التقريرين الأدبي و المالي داخل الاجال القانونية كما ينص عليه النظام الاساسي للنادي و قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، من اجل الاضطلاع عليهما و دراستهما قبل الجمع العام".

وختم البلاغ قائلا: "إذ يقدم السيد الرئيس إلى كافة الجماهير التطوانية التي ساندت فريقها في الضراء قبل السراء و كل الغيورين على فريقنا العتيد و المدعمين اعتذاره و أسفه الشديد متنمنيا للفريق مسارا جيدا و عودة سريعة لتحقيق الألقاب و البطولات".

29/07/2021 على الساعة 19h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360