استمارة البحث

مباشر
الورفلي اللافي
© حقوق النشر : Dr

اللافي يتفوق على الورفلي في تقرير مالي

25/08/2021 زهير حجاري على الساعة 21h32

تفوق مؤيد اللافي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، على مواطنه الليبي سند الورفلي، مدافع الرجاء الرياضي سابقا، في قائمة اللاعبين الليبيين الأعلى قيمة في سوق إنتقالات اللاعبين.

وجاء اللافي حسب موقع "ترانفسير ماركت" المتخصص في القيمة السوقية للاعبين، في المركز الخامس حيث تبلغ قيمته المالية مليون أورو، علما أن الفريق الأحمر كان قد جلبه من إتحاد العاصمة الجزائري في صفقة إنتقال حر. 

وشارك الدولي الليبي مع الوداد في الموسم الماضي في 37 مباراة، سجل تسعة أهداف وصنع عشرة أخرى، ويعتبر من أبرز اللاعبين الأجانب في البطولة الإحترافية. 

واحتل المدافع الرجاوي السابق سند الورفلي المركزالسابع ضمن القائمة ذاتها، علما  أن عقده كان قد انتهى مع الفريق الأخضر مع نهاية الموسم المنقضي ولم ينضم إلى أي فريق حتى الآن، وتبلغ قيمته بحسب المصدر ذاته 600 ألف أورو، وخاض الموسم الماضي 20 مباراة، وسجل هدفا واحدا.

وفي المركز العاشر والأخير يوجد اللاعب أنيس سلتو، لاعب الأهلي طرابلس، في الموسم الماضي، وقيمته تصل إلى 350 ألف أورو، وعاد حاليا إلى الفتح الرباطي، بعدما حمل في المواسم الماضية قميصي النجم الساحلي التونسي والاتحاد السكندري المصري.

25/08/2021 على الساعة 21h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360