استمارة البحث

مباشر

بالفيديو .. نتائج مثيرة في مباريات الدورة العاشرة من البطولة برو

06/11/2021 زهير حجاري على الساعة 18h22

حقق كل من شباب الرياضي السالمي وشباب المحمدية قبل قليل من يومه السبت فوزين على كل من سريع وادي زم بالنسبة للأول، وأولمبيك خريبكة بالنسبة للثاني، في إطار الدورة العاشرة من البطولة العاشرة من البطولة الإحترافية إنوي.

وعاد السوالم إلى المركز الثالث بفوز ثاني على التوالي، خارج القواعد، حيث فاز على "الركوز" بهدفين دون رد من توقيع كل من هيثم البهجة، وزكرياء بلمعاشي، ليواصل سريع وادي زم مبارياته بدون فوز، حيث يقبع وحيدا في المركز الأخير برصيد أربع نقاط، في الوقت الذي رفع فيه أبناء المدرب رضوان الحيمر رصيدهم من النقاط إلى 19. 
 
وتنفس شباب المحمدية الصعداء بفوز بميدانه على أولمبيك خريبكة بهدف سجله اللاعب كمال لقرع، ليرفع ممثل مدينة الزهور رصيدهم من النقاط إلى 14 في المركز السادس، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الفريق الفوسفاطي، في النقطة العاشرة في المركز العاشر بهزيمة ثانية على التوالي بعد الهزيمة ضد الوداد في الدورة الماضية. 
 
و انتهت مباراة أولمبيك اسفي ضد المغرب الرياضي الفاسي لحساب الدورة نفسها بدون أهداف، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، القرش المسفيوي في المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط، والماص في المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

06/11/2021 على الساعة 18h22 زهير حجاري