استمارة البحث

مباشر

فيديو .. خريبكة وبرشيد يقتسمان النقاط في مباراة مثيرة شهدت تسجيل ستة أهداف

21/11/2021 زهير حجاري على الساعة 20h14 | تحديث 21/11/2021 على الساعة 20h19

شهدت مباراة أولمبيك خريبكة لكرة القدم و ضيفه يوسفية برشيد تسجيل ستة أهداف في المواجهة التي إنتهت بينهما قبل قليل من يومه الأحد بملعب الفوسفاط بخريبكة في إطار الدورة الحادية عشرة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وبينما كانت المباراة تسير في اتجاه فوز لوصيكا بثلاثة أهداف لهدفين، حتى تمكن الفريق الحريزي من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل. 
 
وتقدم لخريبكة في النتيجة اللاعب محمد وليد بنشريفة، ليضيف توميسونغ الهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ليتمكن يوسفية برشيد من العودة بطريقة مثيرة في النتيجة، من خلال تسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بواسطة معاذ فكاك، ليسجل عبد الخالق أيت أورحبي هدف التعادل ثلاثة دقائق قبل نهاية الشوط الأول، الذي أهدر فيه ياسين الواكيلي ركلة جزاء لفريقه الحريزي. 
 
وفي الشوط الثاني عاد الفريق الفوسفاطي إلى التقدم في النتيجة بواسطة زين ديراغ، في الدقيقة 53، لكن يونس رشيدي كان له رأي آخر بتسجيل هدف التعادل القاتل في آخر انفاس المباراة، علما أن الفريق الخريبكي أكمل العشر دقائئق الأخيرة من المباراة محروما من لاعبه عدنان رشدي إثر تلقيه البطاقة الحمراء. 
 
وبهذا التعادل المثير، أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، خريبكة في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

21/11/2021 على الساعة 20h14 زهير حجاري