استمارة البحث

مباشر
الكرتي بيراميدز
© حقوق النشر : Dr

الكرتي ينتقل إلى قطر

22/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

سيكون وليد الكرتي، لاعب وسط بيراميدز المصري الذي تم استدعاؤه للمنتخب الوطني الرديف مرة أخرى، أول من سيصل إلى معسكر منتخب "الأسود" بالعاصمة الدوحة والتي ستواصل بهاا العناصر الوطنية استعداداتها لمنافسات كأس العرب التي ستحتضنها قطر من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأوضح مصدر مقرب من وليد الكرتي لـle360 سبور أن الأخير سيغادر صوب قطر مباشرة بعد نهاية المواجهة التي ستجمعه فريقه بيراميدز بضيفه نادي الدحان، في المواجهة التي ستجمعهما زوال اليوم الإثنين، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب، برسم الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز .

وشدد المصدر نفسه، أن وليد الكرتي أقنع في وقت سابق  مسؤولي فريق بيراميدز المصري ، بالترخيص له للمشاركة في كأس العرب، خاصة أنه لن يكون مؤهلا للمشاركة في مسابقة كأس الكونفيدرالية،  حتى بلوغ فريقه دور مجموعات المسابقة المذكورة .

وبات وليد الكرتي، من أنجح صفقات بيراميدز المصري هذا الموسم، وتألق  معه بشكل لافت في منافسات الدوري المصري الممتاز، ووقع له ثلاث أهداف حتى الان،  إذ سجل ثنائية  في أول مباراة له بالدوري المصري هذا الموسم، في شباك مصر المقاصة، وعزز غلته من الأهداف بتوقيع ثالث أهدافه في مرمى المصري البورسعيدي .

وكان بيراميدز قد أعلن شهر أكتوير الماضي تعاقده مع الكرتي لثلاث مةسم كاملة وفق صفقة بلغت 2 مليةن دوولار، علما أن هذا الأخير شارك الموسم الماضى رفقة الوداد ، فى 42 مباراة بواقع 28 مباراة فى الدورى الاحترافي و11 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، و3 مباريات فى كأس العرش وأحرز خلالهم 7 أهداف وصنع مثلهم.

22/11/2021 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360