استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

إنتخاب المحامي أحكان رئيسا لاتحاد طنجة

21/12/2021 السعيد قدري على الساعة 18h28 | تحديث 21/12/2021 على الساعة 19h59

تم قبل قليل، إنتخاب محمد احكان رئيسا جديدا لفريق إتحاد طنجة لكرة القدم، خلال الجمع العام الاستثنائي الذي جرى بإحدى فنادق طنجة.

وأنتخب أحكان على رأس فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، بحضور 58 من أصل 85 من منخرطي الفريق وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، بعد إستقالة اللجنة التي كان يشرف عليها وإكتمال النصاب القانوني، وذلك طبقا للمادة 20 من القانون الأساسي للنادي الذي دعا لعقد جمع عام استثنائي (لانتخاب مكتب مديري جديد).

وبعد التصويت بالإجماع على احكان رئيسا، فوض له منخرطو الفريق أمر تشكيل المكتب المسير للفريق برسم الموسم الكروي 2021/2022. وهي اللائحة التي سيعلن عنها عبر الصفحة الرسمية للفريق في الساعات القادمة. وكان أحكان الذي يشتغل في مجال المحاماة بهيئة طنجة قد جرى تعيينه من قبل ولاية جهة طنجة، رئيسا للجنة المكلفة بتصريف أمور فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بعد استقالة الرئيس السابق عبد الحميد ابرشان، بعدما هددت الجماهير الكروية وفصيل مشجعي الفريق للنزول الى الشارع في حال عدم استقالة ابرشان.

وأخبرت اللجنة المؤقتة في بلاغ سابق لها الأسبوع الماضي الأعضاء المنخرطين الراغبين في رئاسة الفريق ان يتقدموا بترشيحهم عن طريق اللائحة التي تضم وكيلا لها ينافس على منصب الرئيس قبل ثماني (08) أيام من تاريخ انعقاد الجمع العام الاستثنائي حسب النظام الداخلي للنادي. وسيحاول أحكان وفريقه المسيرإنقاد فريق إتحاد طنجة لكرة القدم من المشاكل التي يعانيها بسبب الاكراهات المالية حيث تهدده عقوبات من الجامعة والفيفا في حال عدم أداء مستحقات مالية تفوق قيمتها الى غاية الشهر الماضي 3 مليار سنتيم نظير عدد من القضايا ذات الصلة بمستحقات اللاعبين.

وتبقى أهم إنجازات نادي اتحاد طنجة العودة إلى القسم الأول سنة 2015، ثم تحقيق درع البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لموسم 2017 – 2018، والمشاركة سنة 2018 في عصبة الأبطال الإفريقية، قبل الإقصاء من دور ما قبل المجموعات، ما أهله للمشاركة في كأس الكاف 2019.

21/12/2021 على الساعة 18h28 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360