استمارة البحث

مباشر
الشيبي
© حقوق النشر : Dr

نجوم الدوري الاحترافي يشاركون في’’كان“ الكاميرون

04/01/2022 صلاح مغاني على الساعة 22h00

تشهد النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقررة في الكاميرون خلال الفترة الممتدة من 09 يناير حتى 06 فبراير 2022، مشاركة مجموعة من اللاعبين الأجانب الذين ينشطون في البطولة الوطنية الاحترافية إنوي.

ورغم أن الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لم يعتمد على لاعبي الدوري الاحترافي في كان الكاميرون، إذ تشكلت قائمة الأسود جلها من اللاعبين المغاربة الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، فمن المنتظر أن يشارك مجموعة من اللاعبين من الدوري الاحترافي رفقة منتخبات بلادهم في الكان.

ويعد رضى التكناوتي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي، الذي عوض أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي، بعد تعرض الأخير لكسر في اليد، ومحمد الشيبي، لاعب فريق الجيش الملكي، ممثلا الدوري الاحترافي في كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وينتظر أن يشارك اللاعب ديني بورغيس، مدافع الجيش الملكي في الكان، بعدما تلقى الدعوة من اتحاد الرأس الأخضر للمشاركة في معسكر إعدادي لمنتخب بلاده، تحضيرا لخوض غمار نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ويشارك رفقة المنتخب الكونغولي كل من موكوكو امالي، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، وشادراك موزونكو، لاعب نهضة بركان.

وينتظر أن يلتحق كل من صومايلا واتارا، لاعب فريق الفتح الرباطي ويوسوفا دايو، لاعب فريق نهضة بركان وباتريك مالو، لاعب حسنية أكادير، والشيخ جبريل واتارا، لاعب فريق أولمبيك آسفي، بمنتخب بوركينافاسو، وذلك بعدما وضعهم المدرب كامو مالو، في قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الكان.

وسيشارك اكسيل مايي، مهاجم فريق اتحاد طنجة رفقة منتخب بلاده الغابون في نهائيات الكان المرتقبلة في الكاميرون.

وسيشارك في كأس أمم إفريقيا المقبلة لويس أميكا اوتشنغا، لاعب المغرب الفاسي، رفقة المنتخب الغابوني.

04/01/2022 على الساعة 22h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360