استمارة البحث

مباشر
باكيتا
© حقوق النشر : Dr

انفراد le360 ..باكيتا يبعد مساعده الجيناني عن قمة الجيش الملكي

25/10/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

كشف مصدر موثوق، أن مهمة عبد الكريم الجيناني كمساعد للبرازيلي ماركوس باكيتا في تدريب حسنية أكادير، انتهت، حيث لن يكون ضمن الطاقم التقني خلال المباراة التي ستجمع الفريق السوسي بمضيفه الجيش الملكي ، برسم الجولة الـ7 من الدوري الاحترافي الأول لكرة القدم.

وأوضح المصدر ذاته أن استبعاد عبد الكريم الجيناني من الطاقم التقني  لفريق حسنية أكادير جاء بقرار من البرازيلي باكيتا، مشددا أن هذا الأخير لم يعد يثق في مساعده الأول، بداعي أنه قدم له معلومات مغلوطة خلال المواجهة التي جمعت الفريق السوسي بمضيفه الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، والتي حسمها الأخير بهدف دون رد من نقطة الجزاء .

وكشف المصدر ذاته، أن  قائمة بعثة الحسنية التي سفرت اللحظة ( التاسعة والنصف صباحا من يوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022) صوب مدينة الرباط، خلت من إسم عبد الكريم الجيناني، مشددا أن المدرب البرازيلي أخطر إدارة الفريق السوسي أنه لم يعد بحاجة لخدماته فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي .

وشهدت علاقة باكيتا بمساعده الجيناني فتورا كبيرا بعد مباراة الرجاء الرياضي، إذ استشعر اللاعبون القطيعة بين المدربين، خاصة أن مدرب حسنية أكادير اكتفى خلال الحصتين التدريبتين اللتين أجراهما في ملحق ملعب "أدرار"  بتسليم مهام مساعده مكتوبة، دون أن يتحدث أليه بصفة قطعية .

25/10/2022 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360