استمارة البحث

مباشر
جريندو
© حقوق النشر : Dr

جريندو: "أتحمل وحدي خسارة مباراة شباب المحمدية"

31/10/2022 le360 على الساعة 10h00

تأسف عبد اللطيف جريندو، مدرب نادي المغرب التطواني لكرة القدم،للخسارة التي مني بها فريقه أمام مضيفه شباب المحمدية، برسم الجولة الـ 7 من الدوري الاحترافي الأول، مؤكدا أن الخسارة لم تكن مستحقة .

وقال جريندو من خلال تصريح رسمي له بعد المواجهة المذكورة، أن المغرب التطواني استهل المباراة بانطلاقة مثالية وسجل خلالها هدفين، بفضل الثقة والحماس الذي بدأبه لاعبوه مباراة شباب المحمدية 

وأوضح مدرب المغرب التطواني خلال التصريح ذاته، أن لاعبوه ضيعوا ابعدها العديد من الفرص السانحة لقتل المباراة، وارتكبوا أخطاء مكنت شباب المحمديةمن العودة  في نتيجة المواجهة .

وأضاف جريندو : "أنا الذي أتحمل مسؤولية الخسارة أمام شباب المحمدية، وأعتذر لجمهورنا ،وسنحاول تعويض النقاط الثلاثة الضائعة  خلال المباريات المقبلة". 

وأضاف: "لم نكن نستحق الهزيمة، وسنصحح مجموعة من الأخطاء خلال الفترة المقبلة،واهنئ شباب المحمدية بعد الفوز، وبحق يملكون طاقم ولاعبين في المستوى"

وقلب شباب المحمدية تأخرة بهدفين لفوز بأربعة أهداف لاثلاثة، وتناوب على تسيجيل أهداف الفريق الفضالي كل من  أسامة المليوي وعبد الرزاق ناقوس (هدفين لكل منهما).

فيما سجل للفريق التطواني كل من محمد سعود، من نقطة الجزاء، ويوسف الهواري، وعبد الحق عسال، لاعب شباب المحمدية بالخطأ في مرماه.

وعقب تحقيقه الفوز الثالث له هذا الموسم، ارتقي  شباب المحمدية للمركز السادس في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية  برصيد 11 نقطة، بينما حصد المغرب التطواني هزيمته الأولى هذا الموسم وتجمد رصيده عند 8 نقاط، محتلا المركزالـ12 .

31/10/2022 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360