استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

فرناندو لجمهور الجيش : "لاعبونا يستحقون احتراما أكثر من العار التعامل معهم بهذه الطريقة "

17/04/2023 خليل أبوخليل على الساعة 11h30 | تحديث 17/04/2023 على الساعة 11h52

قال الفرنسي فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، أن الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ، برسم الدورة ال23 للبطولة الاحترافية، سيمنح لاعبيه الكثير من الارتياح والثقة خلال المباريات المقبلة .

وقال مدرب الجيش الملكي خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة، أن الفريق العسكري استخلص الكثير من الدروس والعبر من المباريات الأخيرة،  التي استخلصها اللاعبون  وتعاملوا معها بذكاء لانتزاع الفوز أمام المغرب التطواني .

وأضاف فرناندو دا كروز : " واجهنا متاعب كبيرة في مباراة المغرب التطواني، أضعنا مجموعة من الفرص السانحة للتهديف لتتلقى مرمانا هدفا ضد مجرى ومعطيات المواجهة، وخلال الجولة الثانية تمكنا العودة في نتيجة المباراة بعد أن أعطى لاعبونا كل ما في جعبتهم من طاقة بدنية وذهنية وحولوا تأخرهم بدف لفوز بهدين لواحد " .

وتابع المتحدث نفسه : " بعد تحقيقنا لنتيجة الفوز أود أن أعود للوراء بعض الشيئ ، يجب أن لا ينسى جزء من جمهورنا  أننا لم نقم بالتهيئ الجيد لهذا الموسم، خلال شهر غشت الماضي ، بسبب تواجد 8 من لاعبينا مع المنتخب المحلي ما فرض علينا الاشتغال أكثر لتعويض ما ضاع علينا من عمل " .

وأردف مدرب الجيش قائلا : " لعبنا 39 مباراة هذا الموسم نحن الفريق الوحيد الذي ينافس على 4 واجهات ولعبنا عددا كبيرا من المباريات أكثر من أي فريق أخر، حققنا خلالها 15 انتصارا من أصل 23 مباراة في الدوري ، لدينا 50 نقطة، علما أنه أنهينا الموسم الماضي  في المركز الثالث وبرصيد 48 نقطة، هل لكم أن تتخيلوا حجم العمل الذي قمنا به في الفريق العسكري، ورغم ذلكأسمع أن بعضا من جماهيرنا تقول أننا لا نعمل ولاعبونا لا يبللون أقمصتهم" .

وواصل فرناندو دا كروز : " أنا سعيد أن فريقنا حقق الفوز على المغرب التطواني ، وأقول أن الحديث السلبي لبعض جماهيرنا يصعب مهمتنا في قت نحتاج فيه لدعم كل مكونات النادي، بصدق لا أفهم سبب رمي لاعبينا بالقارورات فعلا أمر محزن ولا أتفهمه بالمرة ". 

واستغرب مدرب الجيش قائلا : " عندما نفوز نكون جيدين وبمجرد إخفاقنا في مباراة نتعرض للهجوم ويرمى لاعبونا في سلة المهملات ، ليس هذا أمرا طبيعيا، لاعبونا يستحقون احتراما أكثر من العار التعامل نعهم بهذه الطريقة " .

وختم  مدرب الجيش الملكي تصريحه بتوجيه رسالة مهمة لجمهولر فريقه  وقال : " اللقب لم يحسم بعد، تنتظرنا 7 مواجهات قوية ، وإذا لم يكن الجمهور معنا سيكون أمر التتويج أكثر تعقيدا " .

يذكر أن الجيش هزم المغرب التطواني بههين لواحد سجلهما كل من ديني بورغيس (د 63)، ورضا سليم (د 70) ، فيما وقع هدف المغرب التطواني يوسف عربيدي (د 40) .

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الجيش الملكي إلى المركز الأول برصيد50 نقطة ، فيما ظل المغرب التطواني في المركز العاشر برصيد 26 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يحل الجيش الملكي ضيفا على الوداد الرياضي ، فيما يواجه المغرب التطواني خارج ميدانه حسنية أكادير .

17/04/2023 على الساعة 11h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360