استمارة البحث

مباشر
حذراف ديربي
© حقوق النشر : Dr

مباراة الإنفراد بالصدارة بين الجيش و بركان و مواجهة متجددة بين الوداد و حذراف

04/10/2023 le360 على الساعة 17h30

يشد ملعب البشير بالمحمدية أنظار متتبعي كرة القدم الوطنية حينما يحتضن مباراة الجيش الملكي ضد نظيره نهضة بركان اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة والنصف مساء لحساب الجولة الخامسة من البطولة الإحترافية إنوي.

و تكمن أهمية المباراة لكونها ستجمع فريقين يتصدران مشهد الدوري بعشرة نقاط لكل واحد منهما مع تفوق الفريق العسكري بنسبة الأهداف. 
 
و ستكون المباراة بأحاسيس مختلفة للفريق العسكري والبركاني على اعتبار أن الأول غادر مسابقة دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي من الدور التمهيدي، والثاني منتشي بتأهل إلى مجموعات كأس الكونفدرالية. 
 
و لحساب الجولة ذاتها، يستضيف الوداد الرياضي المنتشي بتأهل معتاد إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على الساعة السادسة والربع مساء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء نظيره نهضة الزمامرة. 
 
وسسيسعى عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي إلى تزكيه فوزه العريض على هوريا كوناكري، بتحقيق ثلاث نقاط يتقدم بها في ترتيب البطولة برو على اعتبار أنه يتوفر على 7  نقاط من اصل أربع مباريات. 
 
في حين سيحاول الزمامرة بخبرة زكرياء حذراف تحقيق أي نتيجة غير الهزيمة في "دونور" على اعتبار أنه يحتل المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.

04/10/2023 على الساعة 17h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360