استمارة البحث

مباشر
بابا توندي
© حقوق النشر : Dr

بابا توندي في الدوحة للانضمام لقطر

24/06/2016 حفيظ الصادق على الساعة 13h32

من المنتظر أن يحل النيجيري بابا توندي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في الـ 3 من يوليوز المقبل بالدوحة، من أجل الخضوع للكشف الطبي رفقة فريقه الجديد نادي قطر.

وسيجرى اللاعب بابا توندي الكشف الطبي قبل تسجيله مع الفريق وفي حالة تجاوزه للكشف سيتم تسجيله ضمن صفوف "الملك"، حيث يعد اللاعب المذكور أولى صفقات الفريق بعد الاستغناء عن الدولي المغربي محسن ياجور، الذي انضم لنادي الخور على سبيل الإعارة.

وكان فريق الرجاء قد أكد في وقت سابق أن الاتفاق الذي توصل إليه مع الفريق القطري يقضي بحصوله على مبلغ مليون و100 ألف دولار، بينما يحصل باباتوندي على مليونين و100 ألف دولار.

وأشار الرجاء إلى أن مبلغ مليون و100 ألف دولار، قيمة صفقة انتقال اللاعب النيجيري، سيضخ في الحساب البنكي للفريق بعد الـ 19 يونيو الماضي، الموعد الذي عقد فيه الجمع العام العادي، ليكون المبلغ المالي تحت تصرف الرئيس الجديد.

وأوضح الرجاء أنه اضطر لبيع لاعبه النيجيري، رغم أهميته في تشكيلة "الخضر"، لسببين أولهما رغبة اللاعب في الانتقال بعد توصله بالعرض، وثانيهما توفره على بند يسمح له بفسخ عقده في حال التوصل بعرض مالي في حدود 600 مليون سنتيم.

24/06/2016 على الساعة 13h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360