استمارة البحث

مباشر
الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الناصيري “يشوش“ على الوداد قبل المبارة الحاسمة أمام سيمبا

15/12/2023 le360 على الساعة 12h00

يحل فريق الوداد الرياضي يوم الثلاثاء المقبل ضيفا ثقيلا على نظيره سيمبا التنزاني،على الساعة الثانية زولا، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يشد الفريق الأحمر يومه الجمعة الرحال إلى تنزانيا تحضيرا لمواجهة فريقها المحلي الثلاثاء المقبل.

ويعيش فريق الوداد الرياضي ظروف صعبة على مستوى إدارته التقنية  قبل مواجهة الفريق التنزاني، إذ سيلتقي اللاعبون  مدربهم الجديد  والذي سيرافقهم إلى دار سلام، بطار محمد الخامس بالدار البيضاء .

وكان المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قد حل قبل أمس الأربعاء  بالمغرب، من أجل التعاقد مع الفريق الأحمر، في الوقت الذي لم يفسخ الفريق المذكور عقد بشكل رسمي مع مدربه السابق عادل رمزي.

وسيرافق المدرب التونسي بعثة فريق الوداد الرياضي  التي ستتوجه إلى تنزانيا، للتوقيع على أول ظهور له رفقة الفريق الأحمر في مواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل.

وتشكل مباراة سيمبا التنزاني التي ستجرى الثلاثاء من الأسبوع المقبل، أهمية كبيرة للفريق الأحمر، إذ أنه في حال حصده الخسارة  أمام هذا الأخير ستفقده حظوظا كبيرة في بلوغ دور ربع نهائي المسابقة الافريقية.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية بثلاث نقط، وراء أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر وجوانينغ غالاكسي البوتسواني صاحب المركز الثاني.

15/12/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360