استمارة البحث

مباشر
cover تصريح مثير لعبوب بعد تعادل السوالم أمام الجيش الملكي
© حقوق النشر : Said Bouchrit / Le360

عبوب يكشف لجماهير أولمبيك آسفي خبرا "صادما" بعد الفوز على الوداد

30/12/2023 le360 على الساعة 10h30

كشف زكرياء عبوب، مدرب فريق اولمبيك آسفي لكرة القدم، عن خُطط النادي المسفيوي في الميركاتو الشتوي المقبل، والأهداف التي يسعى لتحقيقها هذا الموسم .

وتحدث  كرياء عبوب  خلال الندوة الصحفية، التي تلت المواجهة التي فاز خلالها على الوداد الرياضي، بهدفين لواحد، أن أولمبيك آسفي غير معني بالمنافسة على لقب الدوري الاحترافي، مؤكدا أن الفوز به هو مشروع يتطلب 3 سنوات من العمل والاشتغال ، في ظروف مالية مريحة .

وأوضح مدرب أولمبيك آسفي، أنه يُراهن على الفوز بلقب كأس العرش هذا الموسم، من أجل إسعاد الجماهير المسفيوية، متمنيا أن تكون قرعة المسابقة المذكورة ، في صالح فريقه وتعطيه امتيازا للعب في ملعب المسيرة في أسفي .

وقال عبوب بخصوص ميركاتو الفريق المسفيوي: "لا يُمكننا التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي بسبب نزاعات الفريق .. لكن يُمكن القول إن أولمبيك آسفي بخير وفق التركيبة البشرية المتاحة هذا الموسم ".

ومان عبوب قد نجح في قيادة أولمبيك آسفي لتحقيق الفوز على ضيفه الوداد الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، لحساب الدورة الـ 13 من البطولة الاحترافية  "إنوي" .

وسجل هدفي أولمبيك آسفي، يونس النجاري (د 40)، وهابا بونيفاس (د 57)، فيما وقع للوداد الرياضي بولي جينيور صامبو (د 82).

وعقب هذه المباراة، ارتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز السادس إلى جانب المغرب التطواني برصيد 19 نقطة، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان بـ23 نقطة.

30/12/2023 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360