استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يسعى إلى مواصلة تفوقه على الوداد في "الديربي" المغترب

03/01/2024 le360 على الساعة 13h30

يبحث الرجاء الرياضي لكرة القدم عن تزكية تفوقه على الوداد الرياضي خارج مباريات الديربي التي تلعب في ملاعب غير ملاعب الدار البيضاء.

و للمرة التاسعة سيغترب الديربي عن ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء حيث سيجرى اليوم الأربعاء فوق أرضية ملعب البشير بالمحمدية على الساعة الرابعة مساء. 
 
وفي الديربيات الثمانية السابقة التي أجريت في مدن عديدة الرباط، مراكش، أكادير، طنجة، فإن إنتصارات الرجاء كانت أكبر من الوداد، بفارق فوز واحد مقابل 3 تعادلات. 
 
و خلال موسم 2006 دشن الوداد انتصارات الديربي المغترب الذي أجري بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط أمام الرجاء بهدف هشام جويعة. 
 
و في موسم 2007 انتهى الديربي الذي أجري بالملعب المشار إليه، بالتعادل الإيجابي، حيث سجل للوداد فوزي عبد الغني، وللرجاء الفنزويلي جوناثان لورينز. 
 
و في الموسم نفسه، حقق الرجاء الرياضي فوزا بالرباط على الوداد بهدفين سجلهما الجلايدي و أوحقي. 
 
وفي الديربي الرابع على التوالي الذي أجري بالرباط زكى الرجاء تفوقه على الوداد بهدف سجله سانغور. 
 
و في ديربي الغريمين التقليديين الذي أجري هذه المرة بطنجة، فضرب الفريق الأخضر بقوة حيث فاز بثلاثية وكان ذلك في ماي من سنة 2016، حيث سجل ثلاثية الرجاء في عيد ميلاد الوداد كل من عصام الراقي، و أوساغونا، ثم عبد الإله الحافيظي. 
 
و في الديربي السادس المغترب عن الدار البيضاء وبالضبط هذه المرة بأكادير فانتهى على إيقاع التعادل السلبي. 
 
وبمراكش والمتعلق بالديربي السابع المغترب فإنتهى بفوز الوداد بهدف إسماعيل الحداد بتاريخ السادس من شهر يناير من سنة 2019.
 
ومرة أخرى بمراكش في إطار الديربي الثامن المغترب فإنتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما من توقيع الكرتي وليد و السعيدي صلاح الدين من جانب الوداد، ورحيمي سفيان ومحسن ياجور. 

03/01/2024 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360