استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي بعد الفوز على تواركة : " الحسنية مطالب بالحفاظ على لاعبيه وعاش من عرف قدره "

08/01/2024 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 08/01/2024 على الساعة 10h02

أشاد عبد الهادي السكتيوي ، مدرب فريق حسنية أكادير بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه خلال المواجهة الني حققوا خلالها نتيجة الفوز على اتحاد تواركة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الـ15 من الدوري الاحترافي .

وقال عبد الهادي السكتوي في تصريح له بعد المواجهة المذكورة : " كنت أدرك أن نتيجة التعادل أمام اتحاد تواركة لن تكون في صالحنا ، ولعبنا كل أوراقنا من أجل تحقيق الفوز ، إذ كانت قرائتنا للخصم جيدة واللاعبون نجحوا في تطبيق ما طلب منهم وتمكنا من انتزاع فوز ثمين في سباق الحفاظ على مكانتنا في القسم الأول " .

وتابع مدرب الحسنية : " ينتظرنا عمل كبير خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي، الحسنية ممنوعة من دخول الميركاتو أمل أن ينجح مسؤولو الفريق في كسر القيد المفروض علينا حتى يتسنى لنا تعزيز تركيبتنا البشرية بلاعبين جدد في الميركاتو الحالي ".

واشتكى السكتيوي من محدودية تركيبته البشرية ، مؤكدا أنه لا يتوفر سوى على 24 لاعبا بما فيهم بعض لاعبي فريق الأمل مضيفا : " الحسنية مطالبة بالحفاظ على أبنائها مستقبلا، نواجه مجموعة من الأندية  في الدوري الاحترافي  وهي معززة بخيرة لاعبي الفريق السوسي ، وأن كنا سنسرح لاعبا في المستقبل فوجب أن تكون وجهته خارجية وليست محلية، وعاش من عرف قدر نفسه " .

08/01/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360