استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

الحسنية يبلغ السكتيوي قرارا جديدا

19/01/2024 le360 على الساعة 09h30

أخطرت إدراة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مرب فريقها الأول، عبد الهادي السكتيوي، أن الفريق السوسي سيواصل استعداداته لشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي ، بمدينة أكادير .

وأوضح عضو مسؤول بالمكتب المسير لحسنية أكادير في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن المكتب المديري للفريق السوسي، استقر على البقاء في مدينة أكادير من أجل الاعداد لشطر إياب البطولة الاحترافية، نظرا للبنيات التحتية المهمة التي وضعها مسؤولو جهة سوس رهن إشارة الفريق الأول، والتي تجعلهم في غنى عن خوض معسكر خارجي سيكلفهم ملايين الدراهم، علما أن الفريق يشكو ضائقة مالية على غرار ما تعاني منه باقي أندية البطولة الاحترافية .

وأوضح المصدر ذاته، أن حسنية أكادير وضع تحت تصرفه،  ملاعب تدريب من الطراز العالي، إضافة إلى تجهيزات رياضية متطورة للياقة البدنية تؤهل لاعبيه للاستعداد بشكل مثالي لاستحقاقات الدوري وكأس العرش .

يذكر أن فريق حسنية أكادير عرف صحوة في أخر أنفاس شطر ذهاب البطولة الاحترافية، وحقق ثلاث انتصارات متتالية في الجولات الـ13 و 14  ثم 15 على أندية المغرب الفاسي ويوسفية برشيد و اتحاد تواركد ما أهله للارتقاء للمركز الـ13 برصيد 15 نقطة .

19/01/2024 على الساعة 09h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360