استمارة البحث

مباشر
الزنيتي
© حقوق النشر : Dr

بودريقة يفاجئ الزنيتي بخطوة مميزة بعد الفوز على الفتح

11/03/2024 le360 على الساعة 10h30

حظي أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بإشادة كبيرة من طرف المكتب المسير للفريق الأخضر، مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعتهم بالفتح الرباطي لحساب الجولة 23 من الدوري الاحترافي .

ومباشرة بعد  إعلان حكم المواجهة المذكورة عن نهايتها، سارع أعضاء من المكتب المسير  لكيل المديح والثناء  على أنس الزنيتي، الذي نجح في قيادة الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة الفوز من الرباط أمام الفتح بنتيجة هدف دون رد .

وأصر رئيس النادي الأخضر، محمد بودريقة الذي يتواجد خارج حدود الملكة، على التحدث هاتفيا مع الزنيتي ، وهنأه بدوره على الأداء المميز ، بعدما تصدى لضربة  الجزاء التي سددها حميد أحداد، مهاجم الفتح، إضافة إلى تدخلاته الناجحة التي ساهمت في فوز الرجاء  بثلاث نقاط ثمينة في سباق الفوز بلقب الدوري الاحترافي . 

وبفضل تألق حارسه الزنيتي،  حافظ الرجاء الرياضي  على حظوظه كاملة في التتويج بلقب الدوري الاحترافي،  ورفع رصيده إلى 51 نقطة، جمعها، في المجمل، من 14 فوزا و9 تعادلات، دون تلقيه أي هزيمة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الكيش الملكي، الذي عاد هو الآخر بفوز مستحق من مدينة برشيد بعد هزمه لليوسفية بهدفين دون رد .

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة، ضيفه شباب السوالم الرياضي، السبت 16 مارس 2024، بينما الفتح الرياضي يواجه مضيفه نهضة بركان.

11/03/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360