استمارة البحث

مباشر
السكتيوي
© حقوق النشر : Dr

السكتيوي: " دائما تنحقق الأهداف ديالي مع الحسنية وماعندناش دوش و طواليت في التدريبات "

11/03/2024 le360 على الساعة 11h34 | تحديث 11/03/2024 على الساعة 11h45

تحمل عبد الهادي السكتيوي،مدرب حسنية أكادير مسؤولية الهزيمة أمام نهضة بركان،أمس الأحد، بهدفين دون رد ، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الـ 23 من الدوري الاحترافي الأول إينوي .

وأوضح عبد الهادي السكتيوي خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة، أن المواجهة التي جمعت فريقه الحسنية ونهضة بركان، كانت متكافئة، غير أن الأخطاء الفردية التي ارتكبها لاعبو الفريق السوسي، منحت النقاط الثلاث للفريق البركاني .

وانتقد مدرب الحسنية بشدة المكتب المديري للفريق السوسي ، مؤكدا أن النتائج التي حققها رفقة الأكاديري هذا الموسم راجعة بالأساس للتعاقدات الفاشلة التي أقدم عليها خلال الموسمين الأخيرين . 

وأضاف السكتيوي : " الظروف لي تنشتغل فيها لا يمكن نقارنها مع نهضة بركان أو نهضة الزمامرة، وحنا لا نتوفر على دوش أو تواليت في مكان التدريبات " .

وتابع مدرب الحسنية : " أنا عمرني درت هدف مع شي فريق وما حققتوش تنعتلرف تنواجه صعوبات هذا الموسم والتركيبة البشربة للحسنية أضعف من تركيبة الموسم الماضي " .

وكان فريق نهضة بركان قد فاز على  حسنية أكادير بهدفين دون رد سجلهما كل من  يوسف الفحلي (د 75)، ويوسف مهري (د 90+6).

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق حسنية أكادير المركز الـ11 برصيد 23 نقطة، فيما ارتقى نهضة بركان إلى المركز الخامس إلى جانب الوداد الرياضي، برصيد 33 نقطة.

ويتواصل برنامج اليوم الأحد، من الدورة الـ23، بإجراء مباراتي الفتح الرياضي أمام الرجاء الرياضي، ويوسفية برشيد ضد الجيش الملكي.

11/03/2024 على الساعة 11h34 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360