استمارة البحث

مباشر
cover: فوزي جمال: إكراهات مالية تصعب مهمتي في المولودية الوجدية
© حقوق النشر : Khadija Sabbar/ Le360

فوزي جمال يطرد العامري من المولودية الوجدية

02/04/2024 على الساعة 11h00

أقدم فوزي جمال، مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، على طرد أمين العامري، حارس المرمى الثاني بالفريق الوجدي، بسبب شجار نشب بينهما قبل ضربة بداية مباراة النادي القنيطري في كأس العرش .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق ، أن فوزي جمال كان يخطط الاستعانة بخدمات حارس مرماه الثاني ، أمين العامري، في المباراة  المؤجلة عن الجولة الـ 22 أمام الوداد الرياضي، غير أن الأخير تفاجأ بادعاء اللاعب المذكور الاصابة قبل مباراة  الفريق الأحمر .

وأوضح المصدر المذكور، أن أمين العامري، قدم للحصة التدريبية استعدادا لمباراة الوداد الرياضي، وأوضح لمدربه أنه لا يستطيع المشاركة في المواجهة المذكورة، بداعي تعرضه  لكسر في أصبعين إثنين من يده اليمنى، قبل أن يفاجئه فيما يعد  باستعادة عافيته وإمكانية الاعتماد عليه في مواجهة النادي القنيطري ,

وشدد المصدر ذاته، أن فوزي جمال لم يتقبل ادعاء حارسه الاصابة، واعتبرها "حيلة" لعدم المشاركة في مباراة الوداد الرياضي، وهو ما دفعه في الاستمرار بالاعتماد على خدمات حارسه الأول زياد العفسة .

وفاجأ أمين العامري مدربه فوزي جمال، وقام بالاعتراض على خياراته التقنية قبل انطلاق مباراة النادي القنيطري، واتهمه بتمهميشه خاصة أنه غاب عن التشكلية الأساسية مند الجولتين الأولى والثانية في الدوري الاحترافي ، والتي تلقى فيهما 5 أهداف، إثنين أمام نهضة بركان ، وثلاثة أمام الاتحاد الرياضي التوركي .

وعقب تمرد العامري على مدربه أمام مرأى ومسمع زملائه اللاعبين، اضطر فوزي جمال لطرده من الفريق الأول، وأبلغ إدارة الفريق أنه سيقى يجاور فريق الأمل لأجل غير مسمى ,

02/04/2024 على الساعة 11h00

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360