استمارة البحث

مباشر
الرجاء موهوب المحمدية
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يطارد رقمان قياسيان أمام شباب المحمدية

14/04/2024 le360 على الساعة 11h30 | تحديث 14/04/2024 على الساعة 12h00

اقتربت البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم في قسمها الأول، من محطاتها الأخيرة، ويبقى التشويق والإثارة السمات المميزة للصراع نحو اللقب، بين المتصدر الجيش الملكي، ومطارده الوحيد على اللقب، الرجاء الرياضي .

وبات الرجاء الرياضي مطالبا بتحقيق الفوز على مضيفه شباب المحمدية من أجل الابقاء حظوظه في التتويج بلقب الدوري الاحترافي، خاصة بعد أن تمكن منافسه الجيش الملكي، من العودة بالنقاط الثلاث من مدينة المحمدية، الى حساب الوداد الرياضي .

ويخوض الرجاء الرياضي مواجهة شباب المحمدية من أجل الحفاظ على رقم ممبز له في الدوري الاحترافي،  إذ أن الفريق الأخضر لم يحصد الهزيمة في البطولة الوطنية ل 11 شهرا متتاليا، منذ المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة ، الموسم الماضي، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

ويُراهن الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي هو الآخر، على تحقيق رقم قياسي جديد رفقة النسور، يدخل به تاريخ الكرة المغربية من بابها الواسع .

ويرغب مدرب الرجاء الرياضي في صناعة التاريخ لنفسه بإنهاء الموسم حاليا من الهزائم وتحطيم الرقم القياسي المسجل سلفا بحوزة الأولمبيك البيضاوي بـ 27 مباراة متتالية بدون خسارة.

وسيكون زينباور مع موعد للتاريخ اليوم الأحد، في المواجهة التي يحل من خلالها  ضيفا مجددا  على شباب المحمدية، والتي ستجمعهما لحساب الجولة الـ25 من الدوري الاحترافي، إذ في حال تجنب الهزيمة أو حقق الانتصار، سيعادل الرقم التاريخي لأولمبيك البيضاوي، على أمل تجاوزه نهاية الاسبوع المقبل لمضيفه نهضة الزمامرة في الجولة الـ26 لتحطيم الرقم القياسي المذكور .

14/04/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360