استمارة البحث

مباشر
جوزيف زينباور
© حقوق النشر : Dr

زينباور منبهر : أريد أن أحقق مع الرجاء ما حققه تشابي مع ليفركوزن

15/04/2024 زهير حجاري على الساعة 11h30

هنأ جوزيف زينباور المدرب الألماني للرجاء الرياضي لكرة القدم مكونات فريق بايرن ليفركوزن الألماني بمناسبة فوز الأخير بلقب البوندسليغا ليلة أمس الأحد.

و كتب زينباور عبر حسابه بإنستغرام .. منذ أن كنت مدربا لفريق هامبورغ الذي كان من الدرجة الأولى، لا أستطيع إلا أن أتخيل ما يعنيه تحقيق ما يبدو مستحيلا، كما حققه خافيير ألونسو وفريقه في باير ليفركوزن.

و تابع مدرب الرجاء .. "قبل أن أواصل حديثي، يجب علي أولا أن أهنئ فريقي على الفوز الذي حققه خارج أرضه أمام المحمدية".

و أضاف .."مع ذلك، لا يمكنني أن أترك هذه اللحظة تمر دون الاحتفال أيضا بفريق باير ليفركوزن وتشابي ألونسو وفريقه الرائع بمناسبة فوزهم الملحمي بالبطولة. قد لا يتذكر الكثيرون أن تشابي تولى زمام الأمور عندما كان الفريق يقبع في قاع الترتيب الموسم الماضي.

وعلق قائلا .. "اليوم، انتزعوا البطولة الألمانية دون أي هزيمة بفوز مدوي 5-0 على فيردر بريمن، ليضمنوا اللقب قبل عدة أيام من نهاية الموسم.

و وجه زينباور رسالة خاصة لتشابي ألونسو حيث قال في حقه .. " أقصى احترامي وإعجابي العميق لك ولفريقك الاستثنائي ولكل شخص في بايرن ليفركوزن الذي ساهم على مدى عقود في كسر هيمنة في بايرن ميونيخ الطويلة الأمد.

و أضاف .. "لقد حظي انتصارك بالاهتمام ليس فقط في ألمانيا، بل في جميع أنحاء العالم، ويلهمنا جميعا".

و ختم المرب الألماني للرجاء تدوينته بـ "أعود بهذا الإلهام إلى فريقي الرجاء: يجب ألا نتوقف أبدا عن الإيمان بالمستحيل. مع الرجاء البيضاوي، نهدف إلى البقاء بلا هزيمة مثل ليفركوزن، ونسعى جاهدين لإعادة البطولة والكأس إلى الدار البيضاء.  
 

15/04/2024 على الساعة 11h30 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360