استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يبدأ الإجرات القانونية ضد لاعب جزائري

15/04/2024 زهير حجاري على الساعة 21h30

أصدر فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم بلاغا ضد اللاعب الجزائري لإتحاد طنجة، وليد بنشريفية بسبب تصريحاته على هامش نهاية مباراة ديربي الشمال الذي جمع أمس الأحد المغرب التطواني بإتحاد طنجة.

وجاء بلاغ الفريق الطنجي على النحو التالي ..
 
تابع المكتب المديري لنادي المغرب اتلتيك تطوان بإستغراب كبير التصريحات المستفزة الصادرة عن لاعب نادي اتحاد طنجة ذو الاصول الجزائرية « وليد بنشريفة » مباشرة بعد اعلان الحكم عن نهاية المقابلة التي جمعت بين فريقي المغرب اتلتيك تطوان و ضيفه اتحاد طنجة ضمن الجولة 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. 

وأضاف البلاغ .. حسب الفيديو الموثق الذي يظهر اللاعب في نرفزة كبيرة بدأت مع الحكم و تلقى من خلالها على ورقة حمراء و انتهت بكلام مستفز عن فريق المغرب التطواني خاصة و مدينة تطوان بصفة عامة. ضاربا عرض الحائط القيم النبيلة التي تصاحب كرة القدم و الرياضة. 

وختم البلاغ .. و عليه فإن المكتب المديري لنادي المغرب اتلتيك تطوان يدين هذا التصرف الذي لا يمت للرياضة بصلة، و الذي اراد من خلاله زرع الفتنة بين ابناء المدينتين (تطوان_طنجة)  وهو ما لا يقبله نادينا العريق. و بالتالي فالمكتب المديري يحتفظ لنفسه بحق الرد و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

15/04/2024 على الساعة 21h30 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360