استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

مسؤول في الجيش الملكي يتغنى بـ "عالمية العسكري" بعد هزم الوداد

16/04/2024 le360 على الساعة 10h30

أقدمت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على مجموعة من الإجراءات، من أجل مواكبة التطور الذي تشهده الأندية على المستوى العالمي.

واقتنت إدارة الفريق العسكري معدات متطورة خاصة بتصوير الحصص الإعدادية للفريق الأول، النسوي ومختلف الفئات السنية للأكاديمية.

وقال محمد الشرع الناطق الرسمي لنادي الجيش الملكي، إنه سيرا على نهج الأندية العالمية، إدارة الفريق تقتني معدات متطورة خاصة بتصوير الحصص الإعدادية للفريق الأول، النسوي ومختلف الفئات السنية للأكاديمية.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الفريق المذكور قام باقتناء آخر الأجهزة المستعملة في تدريب حراس المرمى لتطوير المستوى ومواكبة التكنولوجيا العالمية المعتمدة في التداريب.

وشدد على أن العمل متواصل، أيضا، في الشق المتعلق بالمستشهرين لجلب موارد مالية مهمة بهدف الاستمرار في توفير الظروف المناسبة لمواصلة التوهج.

يذكر أن فريق الجيش الملكي يواصل التحليق وحيدا في صدارة الدوري الاحترافي، بعد هزمه للوداد الرياضي  بهدف دون رد، في مباراة  "الكلاسيكو" التي جمعتهما لحساب الجولة الـ25 من الدوري الاحترافي، وأبقى على فارق النقاط الأربعة بينه وبين  الرجاء الرياضي ، مطارده الوحيد على درع الدوري .

16/04/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360