استمارة البحث

مباشر
الداكي الرداد
© حقوق النشر : Dr

الجيش الملكي يفتح النار على حكم مباراة الحسنية

28/04/2024 خليل أبوخليل على الساعة 00h07 | تحديث 28/04/2024 على الساعة 00h14

أبدى نادي الجيش الملكي لكرة القدم، غضبه وامتعاضه من أداء الطاقم التحكيمي، الذي أدار مباراته الأخيرة أمام مضيفه حسنية أكادير، والتي انتهت بفوز الأخير (2-1) لحساب الجولة الـ27 من الدوري الاحترافي الأول "إينوي" .

وأصدرت إدارة الجيش الملكي في منتصف ليلة الأحد، بيانا غاضبا، انتقدت خلاله ما وصفته ب"االقرارت  التحكيمية المدانبة للصواب" التي تعرض لها الفريق العسكري في مباراة حسنية أكادير، أمس السبت، والتي أدارها الحكم الداكي الرداد .

وفيما يلي نص بلاغ فريق الجيش الملكي : 

على إثر القرارات التحكيمية المجانبة للصواب، التي تم اتخاذها من طرف الحكم المكلف بقيادة المباراة التي جمعت فريقنا وفريق حسنية أكادير والتي أثرت سلبيا على نتيجتها، سترفع إدارة النادي شكوى مرفوقة بلقطات فيديو إلى اللجنة المكلفة بالتحكيم للنظر فيها واتخاذ الإجراءات الزجرية الضرورية لضمان المنافسة الشريفة بين الجميع.

وكان حسنية أكادير قد فاز على ضيفه الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول.

وسجل هدفي حسنية أكادير كل من جمال طاشطاش (د 3)، وكاتي جويس (د 65)، فيما وقع للجيش الملكي العربي الناجي (د 9).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعب الجيش الملكي حاتم الصوابي في الدقيقة 28.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 64 نقطة.

28/04/2024 على الساعة 00h07 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360