استمارة البحث

مباشر
الشيبي
© حقوق النشر : Dr

بعد تخلفه عن الحضور فى جلستين..الشيبى يدلي بأقوله في قضيته مع الأهلي

28/04/2024 le360 على الساعة 17h40

حل الدولي المغربي، محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، للامتثال إلى التحقيق أمام لجنة الانضباط في مقر الجبلاية، بعد شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب في قضية حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.

وتغيب اللاعب الشيبي عن الحضور في جلستين سابقتين، وذلك لسماع أقواله في أزمته مع حسين الشحات بعد لجوء الشيبي إلى القضاء المدني ضد لاعب الأهلي، وهو ما يخالف لائحة اتحاد الكرة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن فريق الأهلي  تقدم بشكوى رسمية ضد لاعب بيراميدز، بداعي مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باللجوء للقضاء المدني في واقعة تتعلق بملعب رياضي.

وقالت التقارير الصحفية إن اللاعب المغربي الشيبي، حرك دعوى قضائية ضد حسين الشحات جناح الأهلي، بعد اعتداء الأخير عليه بالصفع على وجهه، عقب مباراة بيراميدز وضيفه الأهلي، يوم 23 يوليو/ تموز 2023 بالدوري، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

يشار إلى أن أحداث الواقعة تعود إلىالمباراة التي جمعت بين فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز تتهم حسين الشحات بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبى.

واتهم اللاعغب الشيبي زميله حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

28/04/2024 على الساعة 17h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360