استمارة البحث

مباشر
الرجاء الأهلي
© حقوق النشر : Dr

الأهلي المصري مهتم بضم لاعب الرجاء في الميركاتو الصيفي

16/06/2024 le360 على الساعة 12h00

كشف مصدر le360 سبور المقرب لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، أن الاهلي المصري مهتم بضم لاعب من الفريق الأخضر ، خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأضح المصدر ذاته،  أن الاصابة التي تعرض لها التونسي علي معلول، فرضت على مسؤولي الأهلي المصري البحث عن بديل له، خاصة أنه  سيتم رفع اسمه من القائمة الأولية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وسيتم تسجيله في يناير المقبل .

وشدد المصدر ذاته، أن الأهلي المصري  يحيى عطية الله ضمن أولوياته خلال الميركاتو الصيفي المقبل غير أنه واجه مشكلات مالية مع فريقه سوتشي الروسي ووكيل اللاعب، ما جعله يحول اهتمامه صوب لاعب الرجاء الرياضي ، يوسف بلعمري  .

وأشار المصدر ذاته، أن مسؤولي الرجاء الرياضي يرفضون البتة التفريط في أي لاعب خلال الميركاتو المقبل، لرغبته في المنافسة فلي العودة لمنصات تتويج دوري أبطال إفريقيا التي غاب عنها لمدة 25 سنة .

يذكر أن يوسف بلعمري كان قد انتقل للرجاء الرياضي في صفقة انتقال حر قادذما من الفتح الرباطي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، علما أنه شارك هذا الموسم في 30 مباراة مع الفريق الأخضر ثلاثة منها في كأس العرش، إذ سجل خلالها هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة .

16/06/2024 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360