استمارة البحث

مباشر
دانيلو
© حقوق النشر : Dr

دانيلو: أصبت باكتئاب مع الريال.. وذهبت لطبيب نفسي

22/06/2024 le360 على الساعة 23h30

تحدث دانيلو ظهير يوفنتوس، عن التجربة غير الموفقة التي خاضها بقميص ريال مدريد.

وقال دانيلو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "خلال موسمي الأول مع الريال عانيت من الاكتئاب. كنت تائها، أشعر بالعجز، في الملعب لم أكن أستطيع تمرير كرة لأكثر من 5 أمتار، كان الأمر كما لو أنني لا أستطيع التحرك".

وأضاف: "لقد اختفى شغفي بكرة القدم ولم أكن أرى مخرجا. أردت العودة إلى بيتي في البرازيل وعدم اللعب مرة أخرى أبدا.. وكنت أرى نفسي كدانيلو، الذي وقع مقابل 31 مليون يورو، وكما وصفتني الصحف (أغلى مدافع اشتراه ريال مدريد)".

وواصل: "خلال مباراة ضد ألافيس بموسم 2016-2017، فاز ريال مدريد، لكن ثيو هيرنانديز سرق مني الكرة ومررها لكي يسجل دييفرسون هدفا في الريال. فزنا 4-1، لكن كان خطأ لا يمكن ارتكابه في الميرنجي".

وأكمل: "لن أنسى أبدا وصولي إلى المنزل في تلك الليلة وعدم قدرتي على النوم. كتبت في دفتري (أعتقد أن الوقت قد حان لترك كرة القدم).. لقد كنت في ال24 من عمري!".

وأردف ظهير يوفنتوس: "لم أخبر أحدا بما كنت أشعر به. كاسيميرو حاول مساعدتي، لكنني ابتلعت الضفدع كما يقولون (التزمت الصمت). وأصبح الأمر أكبر فأكبر".

واختتم: "بعد عدة أشهر من المعاناة، بدأت أرى طبيبا نفسيا وقد أنقذ مسيرتي حقا. الدرس الأكثر أهمية الذي علمني إياه كان مشاهدة المباراة مرة أخرى بأعين طفل".

22/06/2024 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360