استمارة البحث

مباشر
الوداد الجديدة
© حقوق النشر : Dr

حصيلة الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية

31/10/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 13h00

انتهت وقائع الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يوم أمس الأحد، وأعطت نتائجها مجموعة من المؤشرات عما يمكن أن تبوح به قادم الدورات.

وعرفت نهاية الدورة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين استعادة فريق اتحاد طنجة للصدارة، وذلك بعدما فقدها لصالح فريق الوداد البيضاوي في الجولة الماضية.

واستطاع فارس البوغاز أن يعود بفوز ثمين من قلب مدينة آسفي على حساب ناديها المحلي، بعدما كان منهزما في بداية المباراة بنتيجة هدف لصفر.

فيما لم يتمكن فريق الوداد من استغلال استضافته لفريق الدفاع الحسني الجديدي كي يواصل صدارته، واكتفى الفريق بنتيجة التعادل (1/1) في مباراة أظهرت مرة أخرى الضعف الكبير الذي يعانيه النادي على مستوى خط الدفاع؛ والذي كان عرضة للخطر طيلة أطوار المقابلة بفعل السرعة الكبيرة التي يتميز بها هجوم الجديديين.

وانتهت قمة الأسبوع بين الرجاء والفتح بالتعادل الإيجابي (2/2)، وتميز اللقاء باحتكار كبير للخضر للكرة دون نجاعة، ليستغل الفريق الرباطي الفرصتين الوحيدتين اللتين أتيحتا له عبر ضربة ثابثة وخطأ دفاعي للرجاء، إلا أن " النسور الخضر" الذين كانوا مدججين بعدد كبير من الجماهير التي تنقلت معه بقيادة فصيل "الغرين بويز"، تمكنوا من تحقيق "الريمونتادا" خلال الشوط الثاني وأحرزوا هدفين خولا لهم تحقيق نتيجة التعادل.

وبدا في الشوط الثاني عياء كبير يدب في أقدام لاعبي الفتح بفعل كثرة المباريات التي أجراها الفريق في الأسابيع الماضية.

وسجلت هذه الدورة تنفس رشيد الطاوسي، الصعداء إثر الفوز الكبير الذي حققته النهضية البركانية على حساب شباب الريف الحسيمي (3/0)، و طالب المدرب الجمهور عقب المباراة بالتحلي بالصبر وبمساندة الفريق باعتبارهم عنصرا مهما في المشروع الذي يقوده مع الفريق.

وماعدا استعادة فريق اتحاد طنجة صدارة الدوري، لم تفرز الدورة تغييرا كبيرا على مستوى سبورة الترتيب، في حين تميزت الدورة بغزارة في الأهداف بعدما سجل هجوم الفرق 24 هدفا؛ بمعدل 3 أهداف في كل لقاء.

وفيما يلي نتائج الدورة السابعة كاملة.

الوداد                 1  1    الدفاع الحسني الجديدي
الكوكب               1  0    شباب قصبة تادلة
شباب أطلس خنيفرة    2  1    حسنية أڭادير
أولمبيك آسفي         1   2    اتحاد طنجة
المغرب التطواني       3   1   الجيش الملكي
الفتح                   2   2   الرجاء
النهضة البركانية        3   0   شباب الريف الحسيمي
أولمبيك خريبڭة       3    1   النادي القنيطري

31/10/2016 على الساعة 13h00 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360