استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

بعد غياب.. الجيش يستضيف بركان بمركب الأمير مولاي عبد الله

04/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 15h32

يستضيف الجيش الملكي نادي النهضة البركانية اليوم الجمعة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، بمجمع الأمير مولاي عبد الله، وذلك برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

يعود الجيش الملكي مرة أخرى لاستضافة مبارياته على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، في المباراة التي تجمعه اليوم بفريق النهضة البركانية.

ويعيش الفريق العسكري بداية هذا الموسم انطلاقة جد متعثرة أسفرت عن إقالة مدربه عبد المالك العزيز، الذي كانت الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام الوداد (5/0) الفرصة الأخيرة التي منحها إياه إدياريو الفريق.

ولم يتمكن الفريق من تجاوز أزمته رغم قدوم المدرب عزيز العامري، الذي حصد في أول مباراة له مع النادي خسارة كبيرة مرة أخرى أمام ناديه السابق المغرب التطواني (3/1).

ولن تكون مهمة الجيش سهلة اليوم، لمواجهته البركانيين الذين انتفضوا الأسبوع الماضي أمام شباب الريف الحسيمي، وحققوا انتصارا كبيرا بنتيجة 3/0.

واستطاع الفريق البركاني التحضير خلال هذا الأسبوع بعيدا عن الضغوطات التي عانى منها طيلة الأسابيع الماضية، كما من شأن انتصاره الأخير أن يمنح أبناء رشيد الطاوسي، جرعة معنوية ستعينهم بالتأكيد على تدبير اللقاء بشكل جيد وبثقة أكبر.

مواجهات الفريقين في الدوري المغربي للمحترفين.

انتصاران للجيش الملكي
انتصار واحد للنهضة البركانية
5 تعادلات

04/11/2016 على الساعة 15h32 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360