استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يستقبل أولمبيك خريبكة في قمة اليوم

26/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 16h33

يستضيف اتحاد طنجة فريق أولمبيك خريبكة اليوم انطلاقا من الساعة الخامسة مساء على أرضية المركب الكبير لطنجة، برسم الجولة ال10 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ويسعى "فارس البوغاز"، في هذه المباراة، لنسيان الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الكوكب المراكشي، في الوقت الذي كان متقدما في النتيجة مع بداية المباراة.

وسيحرم الفريق من خدمات مدافعه الرجاوي السابق، اسماعيل بلمعلم، الذي تعرض في اللقاء الأخير لإصابة خطيرة ستبعده عن الميادين شهرا كاملا، كما سيغيب كذلك الظهير الأيمن جمال آيت لملعلم. فيما سيستفيد الطنجيون مجددا من خدمات مهاجمهم أحمد حمودان الذي لم يشارك في الجولة السابقة.
ويملك اتحاد طنجة فرصة استعادة مركز الوصافة في حالة تحقيقه للانتصار، وذلك بعدما فقده الجولة الماضية لصالح نادي الرجاء البيضاوي.

وعلى نقيض الفريق الطنجاوي، مازال أولمبيك خريبكة يبحث عن نفسه في البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث يحتل الفريق المراكز الأخيرة بعد بداية متعثرة تسببت في إقالة المدرب لمريني وجلب الجزائري آيت جودي.

وتمكن نادي الفوسفاط في الجولة الماضية من تحقيق التعادل أمام الرجاء البيضاوي، في أول اختبار للمدرب الجزائري والذي أظهر خلاله أنه لا يستعجل تحقيق النتائج الإيجابية وأنه يحاول بناء الفريق تدريجيا، عبر تأمين جبهة الدفاع كأول خطوة.

نتائج مواجهات الفريقين في الموسم الماضي
انتصار لاتحاد طنجة
انتصار أولمبيك خريبكة

26/11/2016 على الساعة 16h33 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360