استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

كاتب عام طنجة لـ 360 Le سبور: لهذه الأسباب تم فتح أبواب الملعب بالمجان

17/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h32

قرر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، فتح أباب ملعب ابن بطوطة بالمجان أمام الأشقاء الأفارقة في المباراة التي ستجمع "فارس البوغاز" وفريق جمارك القادم من النيجر، برسم الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية، المزمع إقامتها يوم الأحد المقبل.

وقال ربيع المولوع، الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة، في اتصال هاتفي مع موقع Le360 سبور، إن المكتب المسير عقد اجتماعا يوم الأربعاء المنصرم، من أجل دراسة الكيفية التي يمكن بها استغلال هذا الحدث الإفريقي، لدعم الديبلوماسية الموازية، في إطار عودة المغرب إلى بيته الإفريقي، خلال دورة الإتحاد الإفريقي الأخيرة التي عقدت بإثيوبيا.

وأكد ذات المتحدث أن الخطوة لا تخص مواطني دولة النيجر فقط، الذين سيساندون فريق الجمارك المحلي، ولكنها تفتح أبواب الملعب في وجه جميع الأشقاء القادمين من دول جنوب الصحراء، أيا كانت جنسياتهم.

هذا وتعتبر هذه المشاركة الأولى من نوعها لفريق عروس الشمال في المنافسات الإفريقية، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، ستسهل نوعا ما مأمورية لاعبي المدرب عبد الحق بنشيخة، في تحقيق التأهل إلى الدور المقبل في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

17/02/2017 على الساعة 21h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360