استمارة البحث

مباشر
الرجاء البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

عضو من مكتب الرجاء لـLE360 سبور: "فاخر لن يرحل عن الفريق"

18/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 19h32 | تحديث 18/02/2017 على الساعة 19h59

رغم الإشاعات المنتشرة بشكل كبير حول قرب الفراق بين مدرب محمد فاخر ونادي الرجاء البيضاوي، أكد علي باقيلي، عضو مكتب الفريق أن الإدارة الحالية متشبثة بـ "الجنرال" كما يحلو لأنصار الفريق تسميته.

باقيلي وفي تصريح هاتفي مع موقع Le360 سبور أكد أن الأنباء التي تحدثت عن رغبة فاخر في الاستقالة من تدريب الرجاء بعيدة عن الطابع الرسمي، مفيدا أن المكتب المسير علم ذلك عبر وسائل الإعلام والخرجات الإعلامية لفاخر كتلك التي تلت مباراة الرجاء أمام فريق شباب أطلس خنيفرة يوم أمس.

وأكد ذات المتحدث أن المكتب المسير لفريق الرجاء برئاسة سعيد حسبان، يؤكد للرأي العام الرجاوي تشبثه بمحمد فاخر، كمدرب للفريق، ذلك لأنه أولا إبن النادي وقبل ذلك وبعده، مدرب يحرز العديد من النتائج الإيجابية مع الفريق، آخرها كان انتصار الفريق الأخضر على فريق شباب أطلس خنيفرة في المباراة التي احتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله يوم أمس الجمعة.

وتابع باقيلي :" عند بداية الموسم الحالي، الجميع علم أن الرجاء يمر من سنة استثنائية، كل من ركب مركب الرجاء في البداية كان يريد إخراج الفريق من وضعيته الصعبة الحالية، سواء كان ذلك على المستوى المادي أو على مستوى النتائج التي لم تكن جيدة السنة الماضية، هدفنا البطولة الوطنية لهذا الموسم، ولا يمكن تحقيق ذلك دون توفر الدعم الداخلي عبر تكاثف الجهود بين جميع مكونات النادي" مضيفا :" نؤكد تشبثنا بجميع الطاقم الرجاوي الحالي، من طاقم تقني للاعبين لطاقم طبي وصولا إلى أعضاء المكتب المسير".

وحول الاجتماع الذي من المفترض أن يجمع بين فاخر وسعيد حسبان، بحر الأسبوع المقبل، قال ذات المصدر إن مكتب الرجاء اعتاد القيام باجتماعات دورية مع الإدارة التقنية واللاعبين، مؤكدا أن الاجتماع السابق مر في أجواء عادية ولم يتطرق الاجتماع لموضوع تقديم فاخر لاستقالته.

وختم باقيلي تصريحه بالقول  :" نحن متشبثون بفاخر .. نفضل أن نذهب نحن ويبقى فاخر" على حد قوله.
 

18/02/2017 على الساعة 19h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360