استمارة البحث

مباشر
امحمد فاخر سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

هل يحضر "حكماء الرجاء" لانقلاب ناعم على سعيد حسبان؟

18/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h00

رغم المسار الجيد لفريق الرجاء الرياضي هذه السنة حتى الآن، المعاكس للمشاكل الداخلية الكبيرة التي يعيشها الفريق، يبدو أن سعيد حسبان، الرئيس الحالي للفريق الأخضر لازال غير قادر على استثمار هذه النتائج الإيجابية لصالحه، بسبب مشكل مستحقات اللاعبين العالقة في ذمة مكتب الفريق منذ السنة الماضية.

مصادر مطلعة قالت إن عددا من الرؤساء السابقين للفريق الأخضر الذين يحملون لقب "حكماء الرجاء" سيقومون بعقد اجتماع طارئ اليوم الأحد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، لدراسة طريقة قد تحل مشاكل الرجاء الحالية.

الاجتماع يبدو أنه لن يكون عابرا، حيث سيحضره عدد من الأسماء الوازنة يتقدمهم محمد أوزال وعبد السلام حنات وعبد الحميد الصويري ومحمد عمور، كما ينتظر حضور عبد الله غلام الذي كان قد وقع في عريضة هيئة المنتسبين التي تطالب بسحب الثقة من الرئيس الحالي سعيد حسبان.

وسيكون الهدف من الاجتماع حسب ما تم إعلانه هو دراسة مستقبل الرجاء الذي يحقق هذا الموسم نتائج جيدة تجعله قريبا من مركز الصدارة للمنافسة على لقب البطولة الوطنية، لكن النادي البيضاوي يعاني العديد من المشاكل خصوصا ذات الطابع الاقتصادي، لم يجد لها المكتب المسير الحالي أية حلول قاطعة.

وجاء تدخل "الحكماء" بعد تلويح مدرب الفريق امحمد فاخر باستقالته، حيث يهدف الاجتماع إلى تأكيد ثقة مكوناته في فاخر، مع منحه صلاحيات أكبر، وذلك بعد رفض استقالته عن طريق لجنة مؤقتة تفرزها جمعية عمومية استثنائية تقوم بتسيير شؤون الفريق حتى نهاية الموسم.

ويأتي هذا "الاجتماع الطارئ" بعد ساعات قليلة من تصريح فاخر برغبته في ترك النادي لعدم وجود ظروف عمل ملائمة وقيام المكتب المسير الحالي برئاسة سعيد حسبان باتهامه بحث اللاعبين على الإضراب على التداريب للمطالبة بمستحقاتهم، كما يأتي في ظرف مهم هو عقد الرئيس السابق محمد بودريقة، لجلسة صلح مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وهو ما قد يتم تفسيره برغبة بودريقة للعودة على رأس الرجاء مرة أخرى.

18/02/2017 على الساعة 20h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360