استمارة البحث

مباشر
أولمبيك أسفي
© حقوق النشر : Dr

عقوبات شديدة في حق أولمبيك آسفي بعد ديربي "عبدة دكالة"

22/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 21h32

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض مكونات نادي أولمبيك آسفي، وذلك بعد الأحداث غير الرياضية التي شهدتها مباراة ديربي عبدة دكالة، برسم الجولة الـ 18 من البطولة الاحترافية.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية في بيان رسمي نشرته على وقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن توقيف ملعب العبدي بالجديدة لمباراة واحدة، موقوفة التنفيذ، بعد أن قام عدد من أفراد الجماهير الجديدية برمي القنينات الفارغة على لاعبي وطاقم فريق أولمبيك آسفي خلال مغادرتهم للملعب، هذا الأخير كان له الحظ الأوفر من العقوبات بسبب بعض الحركات غير الرياضية التي صدرت عن بعض لاعبيه.

وقررت الجامعة إيقاف عبد الرحيم بنختي، مدرب الحراس لمدة 4 مباريات نافذة مع غرامة 2000 درهم، وهو نفس المبلغ المادي الذي تم تغريمه لكل من اللاعب يحيى عطية الله الموقوف لمدة 4 مباريات 2 منها موقوفة التنفيذ واللاعب محمد أمين الصبار، الذي تم إيقافه لنفس العدد من المباريات ( 4 مباريات، 2 منها موقوفة التنفيذ)، كما قررت الجامعة توقيف محمد حمدان لاعب أولمبيك آسفي لمبارتين نافذتين هو الآخر.

وفي إطار العقوبات الأخلاقية قررت اللجنة المختصة في الجامعة توقيف اللاعب عبد الإله منصور، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة لمباراة واحدة.

22/02/2017 على الساعة 21h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360