استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

مصدر من أولمبيك أسفي لـ Le360 سبور: "سنرد على العقوبات بطريقة حاسمة"

23/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h10

أكدت مصادر داخل مكتب نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن إدارة الفريق، لن تقوم بالتعليق في الوقت الراهن على الأحكام الصادرة في حق بعض لاعبي وأفراد الطاقم التقني للفريق من قبل لجنة العقوبات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نفس المصادر قالت لموقع  Le360 سبور، إن المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي، سيعقد اجتماعا يوم الأربعاء أو الخميس على أبعد تقدير، من أجل دراسة الخطوات التي سيتم من خلالها التعليق على هذه العقوبات التي مست الفريق المسفيوي، بسبب بعض الأحداث اللارياضية التي عرفتها مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي في إطار "ديربي" عبدة دكالة، برسم الدورة الثامنة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية، والذي كان قد انتهى متعادلا بهدف لمثله.

وأفادت المصادر المسفيوية أن العديد من علامات الاستفهام سيتم طرحها، خصوصا بالنسبة للاعبين محمد حمدان ومحمد أمين الصبار، وهو ما سيتم إبلاغه للرأي العام الرياضي مباشرة بعد الاجتماع.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية قد أوقفت 3 لاعبين من أولمبيك آسفي هم: محمد حمدان ومحمد أمين الصبار ويحيى عطية الله، لمدة تتراوح ما بين مبارتين و4 مباريات مع 2 موقوفة التنفيذ مع غرامة 2000 درهم، وتوقيف مدرب الحراس عبد الرحيم بنختي، لأربعة مباريات نافذة مع غرامة 2000 درهم.

فيما تم توقيف ملعب العبدي بالجديدة لمباراة واحدة موقوفة التنفيذ، بسبب قيام بعض جماهير الفريق الجديدي برمي القنينات على لاعبي آسفي خلال خروجهم من الملعب.

23/02/2017 على الساعة 11h10 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360