استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو...  محمد فاخر
© حقوق النشر : le360

فاخر: "الكوتشينغ" منحنا الفوز لأن اللاعبين كانوا جاهزين

27/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 15h00

إعتبر محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أن اختياراته التقنية ليست هي وحدها التي كانت كفيلة بعودة فريقه بالنقاط الثلاث من قبل طنجة، ولكل لأن اللاعبين الذين دخلوا كانوا جاهزين وأبانوا عن قدرتهم في صناعة الفارق.

"الجنرال" كما يحلوا لجماهير الرجاء تسميته، قال في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء إن التركيبة البشرية للرجاء جعلت من الضروري القيام بانتدابات تستطيع مساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، حيث كانت الأولوية لخط الهجوم وهو ما جعل الرجاء يستقدم كل من عمر المنصوري ويوسف أنور لتقديم الإضافة".

وأضاف فاخر في حديثه عن الجماهير التي تنقلت مع الفريق إلى طنجة:" نحيي فعلا جماهيرنا العريضة التي تتنقل معنا أينما حللنا وارتحلنا، جاؤوا اليوم إلى طنجة، كما ساندونا طيلة الموسم ونحن لا نلعب أساسا على ملعبنا، بل كنا نستقبل بأكادير، نعلم حجم التضحيات لهذا نهديهم هذا الفوز"، متابعا حول اللقاء :" المباراة كانت صعبة جدا وتكتيكية، كان هنالك ضغط متبادل من أجل عدم إعطاء فرصة للخصم من أجل التفكير أو منحه مساحات، لكن مع الوقت المخزون البدني يبدأ بالنزول، وهو ما استفدنا منه أكثر من اتحاد طنجة، اللاعبون في الهجوم أدوا بشكل جيد".

وزاد المدرب الرجاوي،" كان عاديا أن نضغط ونرمي بأوراقنا الهجومية، كنا منهزمين ولم يكن لدينا خيارات أخرى، ويبدو أننا راهننا على الحصان الرباح".

27/02/2017 على الساعة 15h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360