استمارة البحث

مباشر
امحمد فاخر
© حقوق النشر : Dr

الرجاء: استقالة فاخر مفاجئة.. وسنحسم فيها اليوم

21/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 16h29

اعتبر حسن السنيني، الكاتب العام لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الاستقالة التي تقدم بها مدرب الفريق امحمد فاخر، فاجأت المكتب المسير الذي لم يكن يظن أن فاخر سيخرج من الرجاء في هذا الوقت الذي دخلت فيه البطولة المنعطف الحاسم.

السنيني وفي تصرح هاتفي لموقع Le360 سبور، أكد أن المكتب المسير للرجاء توصل بالفعل بالاستقالة الرسمية لامحمد فاخر، حيث لم يتم حتى الآن الحسم في مسألة قبول أو رفض هذه الاستقالة، متابعا :" سنجتمع بعد ساعات من أجل النقاش في هذه الاستقالة التي لن أخفى أنها كانت مفاجئة، بعد الاجتماع سيتم تنوير الرأي العام ببيان رسمي على الموقع حتى يعلم الجميع ماذا ينتظر الرجاء".

ورفض ذات المصدر الحديث عن خيارات المكتب المسير في حالة إذا ما تشبث فاخر باستقالته، مؤكدا أن الاجتماع سيوضح الكثير من الأمور، لكن استدرك بالقول :" نحن في الحقيقة لا نعلم ما هي الأسباب الكاملة لاستقالة فاخر، كل شيء كان عاديا حتى قيام المدرب بهذه الخطوة".

وكان فاخر قد هدد في وقت سابق بتركه للفريق وتقديم استقالته، في حالة إذا لم يتم الاستجابة لطلباته والتي هي قبل كل شيء صرف رواتب اللاعبين والطاقم التقني والطبي والعاملين في الملعب، وهو ما قام به اليوم حيث جمع اللاعبين وشكرهم على المجهود الكبير الذي يقدمونه معتذرا لهم على قراره لأن جميع الأمور أصبحت لا تساعد على العمل.

21/03/2017 على الساعة 16h29 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360