استمارة البحث

مباشر
الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

"إلترات" وجمعيات الجيش ممنوعة من حضور "الكلاسيكو"

29/03/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h25

رفضت السلطات الأمنية بمدينة الرباط الطلب الذي تقدمت به الترات وجمعيات فريق الجيش الملكي، بتنظيم تنقل جماهير والحضور بشكل جماعي لمباراة الفريق العسكري أمام الوداد الرياضي، برسم مؤجل الدورة 21 من الدوري الاحترافي، والمقرر إجراؤها بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأخبر مسؤولو الأمن بالرباط أعضاء الترات وجمعيات الجيش الملكي أنها ترفض أي تنقل جماعي إلى مدينة الدار البيضاء، وأنها ستمنع أي جمعية من تنظيم رحلة جماعية إلى مدينة الدار البيضاء لحضور المباراة القوية أمام الوداد الرياضي، التي ستجرى الاثنين المقبل.

واستندت السلطات الأمنية في قرارها إلى بلاغ وزارة الداخلية الأخير، والذي أكدت من خلالها إلى ضرورة التعامل بشدة مع الالترات، ومنعها من أي تنقل جماعي، خاصة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة شباب الريف الحسيمي أمام الوداد الرياضي، وتسببت في تخريب ممتلكات عمومية كثيرة، والاعتداء على مواطنين بالشارع العام.

وستشهد مباراة الكلاسيكو بين الوداد والجيش الملكي حضورا أمنيا كبيرا على اعتبار أنها المباراة الأولى التي ستجرى بملعب مركب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه، كما أن الأحداث التي شهدتها مباريات الكلاسيكو السابقة ستفرض حضورا أمنيا مكثفا لتفادي وقوع أحداث شغب جديدة.

29/03/2017 على الساعة 17h25 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360