استمارة البحث

مباشر
الواصلي زهير
© حقوق النشر : Dr

35 ألف تذكرة لقمة الرجاء والفتح

03/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h00 | تحديث 03/04/2017 على الساعة 20h14

قررت اللجنة التنظيمية لفريق الرجاء الرياضي، طبع 35 ألف تذكرة للمباراة التي ستجمع الخضر بفريق الفتح الرباطي، برسم مؤجل الدورة 22 من الدوري الاحترافي، والمقرر إجراؤها بعد غد الأربعاء، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويعول مسؤولو الرجاء على الحضور الجماهيري الكبير، لتحقيق مداخيل مهمة تساهم في حل جزء من المشاكل المالية التي يعاني منها النادي منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، خاصة أنها المباراة الأولى للخضر بمركب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه، وستكون مناسبة للجماهير الرجاوية للعودة لمدرجات المكانة وزيارة المركب في حلته الجديدة.

وحددت اللجنة التنظيمية للفريق الأخضر أثمنة تذاكر المباراة في 30 درهما، و50 درهما، و100 درهم، علما أن شركة "كازا إيفنت"، هي التي ستتكلف بعملية بيع التذاكر، ومنح مداخيلها للرجاء بعد خصم نسبة 15 بالمائة، التي تحصل عليها الشركة من عملية بيع تذاكر مباريات فريقي الوداد والرجاء.

وكانت "كازا إيفنت" هي التي تكلفت بإعادة تهئبة ملعب مركب محمد الخامس، إذ استغرقت الأشغال بجميع مرافق حوالي أزيد من سنة، كما تأخرت موعد افتتاحه بحوالي ثلاثة أشهر، إذ كان مقررا إعادة افتتاح المركب في يناير الماضي، غير أن تأخر الأشغال فرضت تأجيل افتتاحه إلى أبريل الحالي.

03/04/2017 على الساعة 17h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360