استمارة البحث

مباشر
سعيد الناصيري
© حقوق النشر : عادل كدروز

خرق سافر للوداد في مباراة "كلاسيكو"

04/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 10h39 | تحديث 04/04/2017 على الساعة 10h40

تجاهل مسؤولو فريق الوداد الرياضي "الميثاق الإعلامي" الذي وضعته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص تنظيم تغطية وسائل الإعلام لمباراته أمام فريق الجيش الملكي، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من الدوري الاحترافي، التي أجريت أمس الاثنين، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتجاهل الفريق الأحمر "الميثاق الإعلامي"، بتفويته عملية منح اعتمادات المباراة لشركة "كازا إيفنت"، خلافا لما ينص عليه ميثاق الجامعة، الذي يؤكد على ضرورة إشراف مسؤول إعلامي تابع للفريق على تنظيم تغطية المباراة، وتنظيم المنطقة المختلطة، مع الإشراف على الندوة الصحافية بعد المباراة، بحضور مراقب تابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يدون جميع ملاحظاته بخصوص التنظيم الإعلامي للمباراة.

وشهدت عملية ولوج الصحافيين فوضى كبيرة، بسبب إشراف شركة "كازا إيفنت" على تخصيص اعتمادات للصحافيين، ومحاولة منح الاعتمادات لصحافيين دون آخرين، فضلا على أنها ليس لها الحق في الإشراف على تغطية وسائل الإعلام لأية مباراة.

واكتفى الزملاء الصحافيين بتنظيم أنفسهم في الندوة الصحافية في ظل غياب أي مسؤول من الفريق الأحمر، كما شهدت المنطقة المختلطة سوء تنظيم.

ورغم أن سعيد الناصيري، يشغل منصب رئيس العصبة الاحترافية، وهو منصب يفرض عليه احترام جميع القوانين، إلا أن فريقه لا يتوفر على مسؤول إعلامي، يحضر الاجتماعات التقنية قبل المباريات، ويسهل عمل وسائل الإعلام، كما ينص على ذلك "الميثاق الإعلامي" الذي يتوفر le360 سبور، على نسخة منه.

04/04/2017 على الساعة 10h39 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360