استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

بعد فاخر .. حسبان يهدد بالرحيل

06/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 15h04 | تحديث 06/04/2017 على الساعة 15h20

بعد الإحتجاجات الكبيرة التي شنها أنصار فريق الرجاء البيضاوي ضد سعيد حسبان، رئيس النادي الأخضر، خلال مواجهة الفتح الرباطي، أمس الأربعاء، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يبدو أن حسبان لم يستسغ الهتافات ضده والتي رجت بها مدرجات ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

الرئيس الرجاوي، وفي تصريح لموقع Le360 سبور، أكد أنه ضاق ذرعا بهذه الاحتجاجات والهجوم الذي أصبح يستقصده شخصيا، حيث هدد بالرحيل عن الفريق قبل نهاية الموسم.

وتابع حسبان في تصريحه بالقول إنه يرغب في العمل والبقاء في الرجاء، ولكن إذا ما كان الحال سيستمر هكذا، فهو يفضل الذهاب بعد أن أصبحت ظروف العمل غير متاحة، والاحتجاج سيد الموقف رغم النتائج الجيدة التي حققها الفريق الأخضر هذا الموسم بالرغم من الأزمة المالية.

ويأتي هذا التصريح بعد الهجوم الكبير الذي شنه جمهور الرجاء، الذي حضر لقاء فريقه أمام الفتح الرباطي، برسم مؤجل الجولة الـ 22 من البطولة الاحترافية، حيث صب الجمهور الأخضر جام غضبه على الرئيس الرجاوي، الذي كان يتابع المباراة من المدرجات، حيث اتهمه الجمهور بالوقوف وراء الأزمة المالية الخانقة التي يشهدها للنادي.

06/04/2017 على الساعة 15h04 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360