استمارة البحث

مباشر
 الوداد و النادي القنيطري‎
© حقوق النشر : Dr

سبت البطولة.. قمم بطعم الصدارة

08/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 13h00 | تحديث 08/04/2017 على الساعة 13h25

ستكون مباريات اليوم برسم الجولة الـ 23 من البطولة الإحترافية تفوح برائحة المنافسة والتحدي، وذلك لأنها ستجمع بين فرق يا إما تلعب من أجل صدارة الدوري، أو أنها تقوم بتتبع النقاط الثلاث أملا في الإنعتاق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

الوداد والنادي القنيطري : لقاء المتناقضات

سيكون الوداد الرياضي في لقاء "فخ" أمام فريق النادي القنيطري عندما سيستضيفه على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

الوداد الذي خسر نقطتين في كلاسيكو الجيش، جعلته يخسر الصدارة مؤقتا لصالح الرجاء، لن يكون أمام أية إمكانية اليوم عند مواجهته النادي القنيطري سوى تحقيق النقاط الثلاث، وإلا فإن سيناريو الموسم الماضي الذي خانت فيه السرعة النهائية الفريق الأحمر سيكون قابلا للتكرار.

أما النادي القنيطري، فلن يكون مقبولا منه أي نتيجة سوى نتيجة الإنتصار، القادمون من مدينة القنيطرة يتموقعون في آخر الترتيب برصيد 18 نقطة فقط، في حين حقق شباب قصبة تادلة يوم أمس انتصارا مهما على أولمبيك خريبكة، وهو ما يجعل قنيطرة مجبرة على الخروج بنقاط ثلاث صعبة جدا أمام الوداد في معقله.

جيش العامري يواجه بركان الطاوسي

عزيز العامري وبعد أن خرج بنقطة من مركب محمد الخامس وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج بنقاط الفوز من الكلاسيكو، سيواجه هذه المرة نادي نهضة بركان الراغب في لعب أدوار طلائعية في بطولة هذه السنة.

الجيش يعول على تحقيق نتيجة الفوز في هذه المقابلة من أجل تقليص الفارق بينه وبين الفريق البرتقالي إلى 3 نقاط فقط، فيما سيكون على فريق رشيد الطاوسي تحقيق الفوز إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في المنافسة عن اللقب، وهو البعيد عن الصدارة بست نقاط، قد تذوب مع الوقت المتبقي والبالغ 8 دورات.

الحمامة تستضيف فارس دكالة

لقاء قمة، ذلك الذي سجري اليوم على ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان بين المغرب المحلي والدفاع الحسني الجديدي.

تطوان التي استفاقت من غيبوبة النتائج السلبية لمدة 3 أشهر كاملة بفوز على شباب الريف الحسيمي وتعادل بطعم الفوز من قلب الرباط أمام الجيش الملكي، سترغب دون شك في تسجيل هدف يبعدها عن الحسابات المعقدة وهي التي لم تضمن لحد الساعة موقعها في سبورة الترتيب.

أما الدفاع الحسني الجديدي، فلن يكون مقبولا منه أية نتيجة غير الفوز، إذا ما أراد منافسة قطبي البيضاء على اللقب، حيث يحتل الدفاع المركز الثالث بعيدا عن الصدارة بأربعة نقاط مع مقابلة ناقصة.

08/04/2017 على الساعة 13h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360