استمارة البحث

مباشر
الوداد والجيش
© حقوق النشر : Dr

هل يعد الجيش نفسه للمنافسة على البطولة السنة المقبلة ؟

10/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 10h32 | تحديث 10/04/2017 على الساعة 11h11

بعد النتائج المتعثرة في مقابلة الذهاب، عاد الجيش الملكي لكرة القدم، ليبصم حتى الآن على مسار متميز في مقابلات الإياب، كما أنه وبطبيعة الحال حتى الآن له كامل حظوظه في الفوز بلقب البطولة الوطنية، حيث يبتعد عن الصدارة بثماني نقاط فقط على بعد 7 جولات كاملة.

الجيش وفي مرحلة الإياب، يعتبر الأفضل بجانب فريق الرجاء الرياضي، ففي ثماني مقابلات، فاز العساكر في 5 مقابلات وتعادل في 3، ما يعني نصف ما جمعه حتى الآن في الموسم.

الجيش الملكي الذي خرج بنتيجتين إيجابيتين أمام كل من الوداد الرياضي بتعادل في الكلاسيكو، رغم أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز في كلاسيكو الجولة 21، وأمام نهضة بركان بثنائية داخل مدينة البرتقال، يعني بأن العساكر سيكونون فاعلين مهمين في آخر دورات البطولة، خصوصا أنهم سيواجهون في قادم المقابلات كل من الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي.

الجيش وإن لم يكن مركزا على الفوز بدرع الدوري كما كان قد صرح قبل ذلك مدرب الفريق عزيز العامري، إلا أنه يظهر بأنه سيكون لاعبا مهما وفاعلا رئيسيا في الموسم القادم إذا ما حافظ على استقراره الإداري والتقني، كما أن فتح الباب أمام النادي العسكري من أجل استقطاب المحترفين سيجعل سوق الإنتقالات الصيفية بداية منافسة حول بطولة السنة القادمة.

10/04/2017 على الساعة 10h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360