استمارة البحث

مباشر
الرجاء والكوكب
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في مهمة حارقة في ضيافة كوكب يغرق

11/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h48

قمة القمة والقاع، تلك التي ستجمع بين فريقي الكوكب المراكشي والرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الـ 23 من البطولة الإحترافية.

اللقاء يعد بالكثير، فهو يجمع بين النقيضين، الرجاء الذي سيكون بإمكانه العودة للصدارة مؤقتا في حالة تحقيقه للفوز، مدعما بذلك آماله العريضة على إنهاء موسم استثنائي بلقب البطولة الإحترافية والكوكب المراكشي الذي يعرف جيدا أن كل خطوة سلبية تعني الإقتراب من القسم الوطني الثاني.

الرجاء، والذي يضع عينه أيضا على لقاء الدفاع الحسني الجديدي والوداد الرياضي غدا بملعب العبدي بالجديدة، سيدخل اللقاء شبه مكتمل الصفوف، باستثناء غياب ظهيره عادل الكروشي، الذي يرغب امحمد فاخر في إعداده جيدا من أجل الزج به في ديربي "كازابلانكا" برسم الجولة 25 من البطولة.

أما الكوكب، فليس له أية خيارات أخرى سوى تحقيق الإنتصار، فهو يحتل المركز 15 حاليا، كما أن منافسه المباشر شباب قصبة تادلة استطاع العودة بانتصار مهم من قلب مدينة خريبكة، وهو ما قد يصعب مهمة الكوكب بشكل كبير، فالهزيمة تعني بأن دخوله على المحك الحقيقي أصبح واقعا معاشا

المقابلة ستكون فرصة لمواجهة بين الإطارين امحمد فاخر مدرب الرجاء، وأحمد البهجة البهجاوي واللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي في أواخر مسيرته الكروية حيث سيحاول كل فريق من الإثنين تحقيق الفوز والابتعاد عن التعادل أو الهزيمة كنتيجتين لن يخدما مصالح أي فريق من الفريقين.

يذكر بأن مقابلة الذهاب التي جمعت الفريقين بمدينة أكادير حيث كان الرجاء المستقبل، انتهت بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الفريق الأخضر، حيث سجل للمضيف كل من عصام الراقي وأحمد شاكو بهدف في مرماه، فيما سجل للفريق الضيف يونس رشيد.

11/04/2017 على الساعة 17h48 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360